اعلان

بيخونك.. جروب لكشف خيانة الرجال.. وهذا أول حالة طلاق بسببه

بيخونك "جروب" لكشف خيانة الرجال انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فى الأونة الأخيرة، وأثار جدلاً واسعاً بين الفتيات، فتقوم فكرة الجروب على أن يتم نشر اسم وصورة رجل تجمعه علاقة جواز أو خطوبة أو ارتباط بالفتاة التي ذكرته في المنشور، وبعد ذلك تتوالى التعليقات عن شخصية الولد وأخلاقه وهل بيخونها أم لا؟ والآراء في تصرفاته من قبل المنضمين للجروب ويعرفوه، وبعد ذلك انتشرت العديد من المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل نفس الاسم والفكرة.

بيخونك 

تداول رواد التواصل الاجتماعي أول حالة طلاق كانت بسبب جروب بيخونك، بعدما اكتشفت صاحبة المنشور أن زوجها لديه علاقة بفتاة ولم تعرف أنه متزوج إلا عندما رأت صورته في منشور زوجته.

آراء رواد السوشيال ميديا على بيخونك

بعدما كثرت المشكلات بسبب جروب بيخونك، وصف رواد السوشيال ميديا الجروب بـ"خراب البيوت"، وسادت حالة من الغضب بينهم بعدما حدثت أول حالة طلاق اليوم بسبب الجروب، بالإضافة إلي إنها العديد من علاقات الارتباط والخطوبة.

ونشرت ماهيتاب الصاوي أحدي المنضمات للجروب على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك منشور قائلة" أنا طلعت من جروبات بيخونك كلهاااا أنا مش هساعد في خراب بيوت"، فيما علقت سلمي صلاح " بصراحة يا ماهي البنات هي اللي بتجيب لنفسها المشاكل وخراب البيوت بيعملو فيها ال ٧ رجالة وف الاخر بتحط ع دماغهم".

اقرأ أيضًا.. جروبات الدعم النفسي تجتاح "فيس بوك".. ومشتركون: بنستفيد من مشاكل الناس لكن مش بنشارك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً