اعلان

بعد ارتفاع أسعار الوقود.. مصدر بـ"ماسبيرو": يجب تفعيل تلك البنود على المبنى

بعد ارتفاع أسعار بنزين السيارات، أصدر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، توصية بمنع استخدام سيارات الهيئة إلا في الضرورة القصوى، حيث يقتصر استعمالها على الزوار والقادة، وذلك بعدما أصدرت الدولة عددًا من القرارات للمواطنين ومؤسساتها، لتفادي ارتفاع أسعار البنزين ومنها عدم استخدام السيارات إلا في الضرورة القصوى فقط، وركن السيارة واستعمال المواصلات العامة، أو استخدام الدراجة في المسافات القصيرة، جميعها قرارات من المواطنين في السابق، لكن اليوم أصبحنا نري هيئات لها وضعها في الدولة تجبر موظفيها على اتباع سياسة التقشف.

جواز استعمال سيارات ماسبيرو للزوار والقادة

قال مصدر رفض ذكر اسمه من القطاع الاقتصادي بـ"ماسبيرو"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن ما قام به "زين"، يعتبر خطوة في بحر إجراءات يجب أن تفعل فوراً.

وأضاف أن أولى تلك الإجراءات التي يجب أن تفعل في أسرع وقت، منع أى قيادة من ركوب سيارات ماسبيرو وعليهم استخدام سياراتهم الخاصة.

اقرأ ايضاً.. نجل أحمد السقا يرد على محمد رمضان: هما دول اللي "نمبر1"

ثانياً إلغاء كافة التعاقدات مع جمعية نادى الإعلاميين فى المنيل والخاص بإيجار سيارات تكلف ماسبيرو الملايين.

ثالثاً بيع كافة السيارات الخاصه وخاصة التى تكلف ماسبيرو الاف الجنيهات فى الصيانة.

رابعًا عمل لجنة جرد بها عناصر من الجهاز المركزى للمحاسبات والرقابة الإدارية للنظر فى سيارات "ماسبيرو"، وخطوط سيرها والتكلفه السنويه العائدة عليها خاصة ان الباب الثانى من الموازنه به جزء خاص بالبنزين وصيانة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟