اعلان

​​10 مشاهد من جريمة "الدم والشذوذ".. تفاصيل مقتل مسن بحدائق القبة على يد عاطل بسبب الشذوذ

مقتل مسن بحدائق القبة على يد عاطل بسبب الشذوذ.. في إحدى "حدائق المنتزه" تعرف "أحمد. م"، (24 سنة)، على "سمير. أ"، 64 سنة، وبات يزوره بصورة شبه يومية بعدما واعده العجوز بإيجاد عمل له، إلا أن تردده على منزله لم ينقطع، واستمر قرابة عام، لينتهي الأمر بجريمة قتل سببها "علاقة شذوذ" أصبحت حديث الساعة بمنطقة حدائق القبة.

"كان سبب في انحرافي وضياعي، وقال هشغلك وضحك عليّ".. بتلك الكلمات برر "أحمد" عاطل، جريمته في اعترافاته أمام نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبوالمعالي، فيما أكدت التحريات أن المجني عليه شاذ جنسيا وفي يوم الواقعة، أراد المتهم الانتقام منه بعدما وعده بالعمل في إحدى الشركات حتى يمارس معه الشذوذ.

اقرأ أيضا: "وعوده بالوظيفة فمارس معه الشذوذ".. تفاصيل حادث مقتل مسن بحدائق القبة على يد عاطل بسبب الشذوذ

"أهل مصر".. ترصد 10 مشاهد من جريمة "الدم والشذوذ".. مقتل مسن بحدائق القبة على يد عاطل بسبب الشذوذ على النحو التالي:.

مشهد (1)

الساعة كانت تشير إلى الثانية عشرة ظهر الخميس الماضي، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص داخل منزله في حدائق القبة.

مشهد (2)

عثرت الأجهزة الأمنية على إحدى الكاميرات وأقوال الشهود الذين أكدوا على أن المتهم "أحمد. م"، (24 سنة).

مشهد (3)

دقائق معدودة، وألقى القبض على المتهم وهو يحاول الفرار، واصطحابه إلى قسم شرطة حدائق القبة لمناقشته.

مشهد (4)

نُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وكوَّن رجال المباحث إلى فريقين، الأول لمناقشة الجيران والثاني إلى جمع المعلومات عن المجني عليه.

مشهد (5)

أحيل ملف القضية إلى نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبوالمعالي، بعدما أكدت التحريات أن المجني عليه شاذ جنسيا وفي يوم الواقعة، أراد المتهم الانتقام منه لوعده بالعمل في إحدى الشركات حتى يمارس معه الشذوذ.

مشهد (6)

في مايو الماضي، خرج المتهم من السجن بعد قضاء العقوبة، واختمرت في ذهنه سرقة المُسن الذي تسبب في انحراف سلوكه، واختمرت في ذهنه فكرة لاستدراجه عن طريق ممارسة الشذوذ الجنسي، بحسب التحقيقات.

مشهد (7) اعترافات

جلس المتهم نحيف الجسم قصير القامة أمام رجال المباحث ليروي تفاصيل جريمته، وأكد أن بداية الواقعة تعود إلى عام تقريبا عندما طلب منه الضحية الذهاب معه إلى شقته للقاءه، لكنه أجبره على ممارسة الشذوذ.

اقرأ أيضا: اعترافات تفصيلية فى واقعة قتل عجوز في حدائق القبة بسبب الشذوذ

مشهد (8) تفاصيل

يوم 25 مايو الماضي، طرق باب المجني عليه، وخلع ملابسه العلوية لإيهامه باستعداده لممارسة الشذوذ معه، لكن الستيني أحسّ بالغدر فرفض خلع ملابسه، فقرر قتله، واستخدم قميصه لخنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسرق مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وعدة هواتف محمولة ملك الضحية وفرَّ هاربًا.

مشهد (9) تمثيل الجريمة

ووسط حراسة أمنية مشددة، قام المتهم بتمثيل جريمته بشقة الضحية.

مشهد (10) تحقيقات وحبس

وأكدت التحريات أن المجني عليه قتل قبل 3 أيام من العثور على جثته، بعدما عثر رجال المباحث على ورقة التقويم (النتيجة) ثابتة على يوم 22 مايو، وتم إحالة المحضر للنيابة التي تولت التحقيق في الواقعة، والتي قررت بحبسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس