اعلان
اعلان

بروتوكول بين جمعية رجال الأعمال و"تنمية الصادرات" لدعم المشروعات الصغيرة

كتب :

قامت جمعية رجال الأعمال المصريين، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع البنك المصري لتنمية الصادرات، وذلك رغبة من الطرفين في تنمية وتطوير ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث وقع البروتوكول كل من المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين وميرفت زهدي سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات.

وأكد عيسى أنه وفقاً لبنود البروتوكول سوف يستفيد من خدمات بنك تنمية الصادرات كافة أعضاء جمعية رجال الأعمال الذين لهم حق الحصول على التمويل الذى يتيحه البنك وفقاً للقواعد المطبقة لديه وسياساته الائتمانية على أن يقدم العضو المستندات المعززة لطلبه واللازمة للدراسة.

وقال إن توقيع البروتوكول يأتي تماشياً مع رغبة الطرفين بأهمية تنمية وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحرص كل منهما على تكامل خدماته وإمكاناته بما يخدم استراتجية الدولة فى النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن مدة البروتوكول عاماً كامل ويمكن أن يجدد.

وذكر رئيس جمعية رجال الأعمال على أن بنك تنمية الصادرات سوف يلتزم بتقديم كافة القروض والتسهيلات الائتمانية لكافة اعضاء الجمعية لمدة عاماً كامل وذلك وفقاً للضوابط التى اقرها البنك المركزى المصرى كما يمكن للبنك عقد ورش عمل لعرض الخدمات والمنتجات التى يقدمها والرد على استفسارات أعضاء الجمعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض