اعلان

القبض على قاتل حفيدتى الفنان المرسي أبو العباس وأمهما فى مجزرة بولاق

صورة أرشيفية

القبض على قاتل حفيدتى الفنان المرسي أبو العباس وأمهما فى مجزرة بولاق، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط  منفذ مجزرة بولاق الدكرور، وهو نجل الفنان، في واقعة مقتل ربة منزل وأبنتيها بمنطقة بولاق الدكرور، وتم ضبط المتهم وجارى استجوابة.

سلوك الأب المريب يكشف تفاصيل الجريمة

وكان الطفل الطفل "عصام" 14 سنة والذى يعمل صبى بإحدى المحلات بشارع الصحابة بمنطقة بولاق الدكرور، قد أدلى بتفاصيل مثيرة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، حيث كان متواجد عقب سماعه الجريمة وتحديدا من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية من صباح اليوم التالى، حيث شاهد 3 جثث تم وضعهم في سيارات الإسعاف لنقلهم إلى مشرحة المستشفى.

وأضاف عصام بأن رب الأسره "صلاح" المتهم بقتلهم كان متواجد مع أفراد الشرطة وكان يشرب السجائر وفى حالة عدم مبالاة بما حدث، ما يؤكد اسناد التهمة إلى الأب بعد أن كشفت التحريات ذلك. 

تصريحات الطفل عبر هذا الرابط 

تفاصيل القبض على منفذ مجزرة بولاق الدكرور

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إخطارا من العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد العثور على ربة منزل، وابنتيها "زوجة أبن الفنان الراحل المرسى أبو العباس وحفيدتية" مقتولين داخل مسكنهم ببولاق الدكرور، فتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها جنا، 11 سنة، وحبيبة، 14 سنة، نتيجة تعرضهن للخنق.

التحريات الأولية لمجزرة بولاق 

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكوري، وأحمد مندور أن زوج المجني عليها ووالد الضحيتين خرج من الشقة للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن، وأشارت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة.

المجني عليهما حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة عثور رجال المباحث على ربه منزل وطفلتيها مقتولين داخل شقتهما ببولاق الدكرور، أن المجنى عليها هم حفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس، وأن الضحيتين طالبتان بإحدى المدارس الخاصه ببولاق الدكرور.كما تبين انهما من المتفوقات، حيث كانت المجنى عليها جنة الله طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومن أوائل الطالبات كما حصلت على تكريم من إدارة المدرسة.كما تبين أن الضحايا كانوا يتمتعون بعلاقه طيبة مع أسرته.وجيرانهم وذات سمعة طيبة خاصة داخل الشارع المقيمين به بمنطقة بولاق الدكرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول