اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يفاجئ موقف "الزقازيق - أبو حماد" للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة

خالد سعيد محافظ الشرقية
خالد سعيد محافظ الشرقية

فاجأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موقف الزقازيق - أبو حماد بمدينة الزقازيق للاطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بعد إقرار الحكومة بزيادة المنتجات البترولية مشدداً على ضرورة تطبيق القانون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين الغيرملتزمين وقال : " لن أسمح بإبتزاز المواطنين مطالباً الجميع بالإلتزام بالقواعد الجديدة بتعريفة الركوب وعدم مخالفتها.

شدد المحافظ على ضرورة وضع لوحات كبيرة بالمواقف موضحاً بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف وإستيكر على كل سيارة أجرة موضح بها تعريفة الركوب و خط السير مشدداً على إدارة المرور بالتعاون مع إدارة المواقف ورؤساء المراكز و المدن بعدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة و تطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب وخط السير المحدد له ويقوم بإبتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواقف.

وإلتقى المحافظ بعدد من المواطنين ( المسافرين ) وطالبهم بتحمل مسئولياتهم وعدم الخضوع لإبتزاز ضعاف النفوس من السائقين و الإبلاغ فوراً عن أي تجاوزات تحدث في الموقف .

كما إلتقى المحافظ بالسائقين مؤكداً على ضرورة إلتزامهم بتعريفة الركوب الجديدة والتي أقرتها محافظة الشرقية وتم إعلانها على الموقع الإلكتروني للمحافظة ( البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ) .

وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و المرور بالمتابعة المستمرة لمواقف سيارات الأجرة و التأكد من وضع لوحات كبيرة بكل موقف موضح بها تعريفة الركوب الجديدة و كذا التأكد من وضع الإستيكرات على سيارت الأجرة موضح بها خط السير و تعريفة الركوب مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

رافق المحافظ في جولته اللواء عصام جادالله السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والعميد محمد عامر مدير إدارة المرور .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل