اعلان

أخبار محمد صلاح.. الفرعون المصري يواصل استعدادته لمباراة السعودية بكأس العالم

صورة أرشيفية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة أخبار محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي واستعداداته للقمة العربية بين منتخب مصر والسعودية، الذي ستقام مساء الغد علي ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال روسيا 2018.

وودع المنتخب المصري رسميا بطولة كأس العالم من مرحلة المجموعات، بعدما خسر أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، كما تلقي الفراعنة خسارة قاتلة أمام منتخب أوروجواي بهدف تظيف في أولي الجولات.

وتعتبر مباراة مصر والسعودية تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخبين الذي فقدا كل حظوظهما في االتأهل لمنافسات الدور التالي، حيث يحتل المنتخب المصري والسعودي المركزين الثالث والرابع بلا أي رصيد من النقاط في المجموعة الأولي التي تأهل منها منتخبي أوروجواي وروسيا.

وتنتظر الجماهير المصرية اللاعب العالمي محمد صلاح الذي سجل هدف مصر الوحيد في مونديال روسيا حتي الأن، بعد تسجيله للهدف الشرف في اللقاء الماضي أمام الدب الروسي من ضربة جزاء.

ويسعي صلاح لتحقيق أكثر من هدف ذاتي خلال قمة الغد أمام السعودية، أبرزها تسجيل ثاني أهدافه بالمونديال وكتابة تاريخ له في بطولات كأس العالم، كما يأمل مومو مساعدة الفراعنة في تحقيق أول فوز لهم ببطولات المونديال، حيث لم يسبق لمنتخب الساجدين تحقيق أي إنتصار من قبل في هذا العرس العالمي الكبير.

جدير بالذكر أن محمد صلاح لم يشارك في مباراة المنتخب المصري الأولي أمام الأوروجواي في المونديال بسبب الإصابة، بينما ظهر في التشكيل الأساسي لمباراة روسيا وقدم اداء جيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً