اعلان

انتخابات تركيا.. "بلطجية" أردوغان يشحنون السوريين في عربات الشرطة لإجبارهم على الإنتخاب (فيديو)

كتب : سها صلاح

انطلقت انتخابات تركيا اليوم الأحد 24-6-2018 وسط اعترض بعض المواطنون لبأتراك على نقل السوريون الحاصلون على الجنسية التركية، في عربات الشرطة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات تركيا اليوم 24-6-2018 للرئاسة والبرلمان.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصول 5 عربات شرطة التي بدون لوحات معدنية، اليوم في مدينة هاتاي جنوب تركيا نقلت عددًا من السوريين للإدلاء بأصواتهم، واعترض مواطنين أتراك على الأمر مما أجبر عربات الشرطة على المغادرة.

وكان رئيس وزراء تركيا بن علي يلدرم أعلن قبل الانتخابات أن نحو 30 ألف سوري يحمل الجنسية التركية يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التركية.

حوادث سابقة في انتخابات تركيا اليوم الأحد 24-6-2018:وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تداول النشطاء من مدينة أورفا شرق تركيا وضع عدد كبير من الأصوات لصالح حزب أردوغان في صناديق الاقتراع في إحدى اللجان الانتخابية في منطقة سروج.ضرب المراقبين الأكراد في انتخابات تركيا اليوم الأحد 24-6-2018:وقال شهود عيان أن مراقبي انتخابات تابعين لحزب الشعب الجمهوري المعارض تعرضوا للضرب أجبروا على مغادرة أحد مراكز الاقتراع وذلك في مدرسة بمدينة شانلي أورفا جنوب تركيا.كما ألقى المواطنون القبض على شخص ومعه ألف بطاقة انتخابية في مدينة ديار بكر جنوب شرق تركيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم