اعلان
اعلان

انجلترا تضرب بنما بسداسية تاريخية .. وتصعد لثمن نهائي المونديال

نجح المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت في العبور لثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه العريض على نظيره البنمي بسداسية مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم رقم 21، المقامة حاليًا بروسيا.

وفرض منتخب الأسود الثلاثة أسلوبه منذ الدقيقة الأولى، ونجح في هز شباك المنتخب البنمي مع الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت على ملعب نيزني نوفجورود.

أهداف مباراة انجلترا وبنما

افتتح جون ستونز مدافع المنتخب الإنجليزي أهداف منتخب بلاده أمام نظيره البنمي، ليدون أول أهداف مباراة انجلترا وبنما في الدقيقة 8، فيما أضاف هاري كين الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء حصل عليها منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 22، قبل أن يضيف جيسي لينجارد لاعب وسط نادي مانشستر يونايد الهدف الثالث لانجلترا في الدقيقة 36، وعزز جون ستونز تقدم منتخب الأسود الثلاثة بالهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 40، بعد تصويبة قوية سكنت شباك بنما، فيما أضاف هاري كين الهدف الثاني له والخامس لمنتخب بلاده عن طريق ضربة جزاء أخرى احتسبها الحكم الدولي المصري جهاد جريشة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قبل أن يضيف مهاجم نادي توتنهام الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لمنتخب بلاده، في الدقيقة 61، ليسجل سادس أهداف مباراة انجلترا وبنما، فيما أحرز فيليبي بالوي هدف بنما الوحيد في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره البلجيكي يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد صاحب الصدارة في المجموعة، فيما يلعب المنتخب البنمي مع نظيره التونسي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في المجموعة.

منتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018:-

تأهل منتخب إنجلترا لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أوروبا برصيد 28 نقطة، ويتواجد الأسود الثلاثة بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، تونس، بنما، ويتولى المدرب "جاريث ساوثجيت" الإدارة الفنية للمنتخب.

أبرز معلومات عن "جاريث ساوثجيت" مدرب "منتخب إنجلترا" :-

- إنجليزي

- يبلغ 47 عام

- أدار المنتخب عام 2016

- الخطة المفضلة 4-2-3-1

منتخب بنما في كأس العالم:

تأهل منتخب بنما لكأس العالم 2018 روسيا، لأول مره في تاريخه بعدما احتل المركز الثالث بمجموعته في تصفيات أمريكا الشمالية برصيد 13 نقطة، ويتواجد المد الأحمر بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، تونس، إنجلترا، ويتولى المدرب "هيرنان جوميز" الأدارة الفنية للمنتخب.

أبرز معلومات عن "هيرنان جوميز" مدرب "منتخب بنما":

- كولومبي الجنسية.

- يبلغ من العمر 62 عامًا.

- تولى إدارة المنتخب عام 2014.

- الخطة المفضلة 4-4-2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء