اعلان
اعلان

بالفيديو.. سلوك الأب " الشاذ " أثناء معاينة النيابة حادث قتل حفيدتى الفنان المرسي ابو العباس يقود للقاتل

كتب : سها صلاح

بعد 5 أيام من مجزرة بولاق الدكرور التي قُتل فيها حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس، ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة القبض على نجل الفنان المرسي أبو العباس بعد اتهامه بشنق زوجته وطفليه حفيدتي

 الفنان المرسي أو العباس، حيث عثرت عليهم الشرطة جثث داخل شقتهم، بعد أن أبلغ الزوج عن الحداثة عندما جاء بعد 4 ساعات من الحادثة.

وأكدت تحريات النيابة أن الأب كان يعاني من مرض نفسي، وفي الفترة الأخيرة تدهورت حالته المادية وقام بمجزرة بولاق الدكرور خنقاً وادعى تعرضهم للقتل والسرقة.

-مفاجأه الأب يشرب زبادو وحاجة ساقعه وقت المعاينه:

قال الشاهد الوحيد في القضية وهو الطفل "عصام" 14 سنة، أحد جيران المتهم، والذى يعمل صبى بإحدى المحلات بشارع الصحابة بمنطقة بولاق الدكرور أنه وقت مباراة "مصر- وروسيا"، يوم الثلاثاء الماضي، "الكاميرا كانت هنا ولقطت اثنين واحد لابس نقاب ولابس جزمة، وشاب تاني كان معاها طلعوا وماعرفش ايه حصل.

وعلى الساعة الثانية دخل زوج القتيلة وجدها وابنائها مقتولين فاتصل بالشرطة على الفور، واتهمت الشرطة زوجها على أنه المشتبه به الأول في قتل الزوجة و الابناء.

وأشار الطفل الذي شاهد الواقعة أن الشرطة جاءت مرة أخرى الساعة الـ10 صباحاً، وأثناء معاينة الشرطة للواقعة شرب الزوج زبادو ثم حاجة ساقعة.

مباراة مصر وروسيا حل اللغز:

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من زوج المجنى عليها ووالد الفتاتين يفيد بعثوره على جثثهن بعد عودته من عمله، حيث اكتشف الجريمة إلي جانب اختفاء بعض المتعلقات من الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، من خلال خطة بحثية تتمثل في فحص علاقة المجني عليهم بالجيران والأقارب، وتم إخطار النيابة العامة.

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الثلاثاء 19يونيو، على جثة لربة منزل وابنتيها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

-أسرة بولاق المقتولة حفيدتي الفنان "أبو العباس"

تستمع نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة، اليوم الخميس، لأقوال أسرة ربة منزل عثرت الأجهزة الأمنية عليها وابنتيها مشنوقين داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي.

المجني عليهن هم: ربة منزل تدعى "هبة عادل"، وابنتها الكبرى "جنة الله" طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى "حبيبة" تبلغ من العمر 11 عامًا.

-"الأب هو القاتل":

عثر على جثث الأم "هبة"، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها "إيشارب" داخل غرفة نومها، وابنتيها "جنة الله"، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و"حبيبة"، 10 سنوات، بوسادة.

وقال المصدر، إن الأب "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر أن الأب ارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.

وأكد المصدر أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده، الذي ترك له شقة بمدينة نصر، وأن التحريات كشفت عدم بيعه أي وحدات سكنية خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً