اعلان

مباراة مصر والسعودية.. تاريخ مواجهات الفراعنة والصقور قبل مونديال روسيا

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم 2018، وبالرغم من مغادرة الثنائي مونديال روسيا، إلا أن مباراة الفراعنة والصقور ستكون بمثابة قمة عربية في الأراضي الروسية، وستجمعهما المباراة على ملعب "فولجوجراد آرينا"، ضمن إطار منافسات ختام دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم 2018 الإثنين 25-6-2018 :

سيكون موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث أن الفيفا، كانت حددت موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، والذي سينطلق له عبر موقعنا بث مباشر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، كما إن موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، سينطلق في نفس موعد مباراة الطرفين الآخرين في نفس المجموعة وهما روسيا وأوروجواي.

ويتواجد منتخبا مصر والسعودية، في المجموعة الأولى بكأس العالم في روسيا، التي تضم كل من أوروجواي وروسيا المستضيفة، المتأهلين سلفًا للدور الثاني، بعد حصدهم 6 نقاط، ويتزيل مصر والسعودية ترتيب المجموعة بلا نقاط، مما سيجعل مباراة مصر والسعودية هامة للمنتخبين، من أجل حصد أول ثلاث نقاط في مونديال روسيا.

تاريخ مواجهات مصر والسعودية قبل قمة كأس العالم :-

ولن تكون هذه القمة العربية في البطولة العالمية المواجهة الأولى بينهما، حيث سبق وإن تقابلا 10 مرة، اكتسح فيها الفراعنة سجل الإنتصارات برصيد 7 مواجهات، مقابل فوز وحيد للخضر، وخيم التعادل بينهما في مباراتين.

وتعتبر نتيجة 13-0 للمنتخب المصري، هى أول مباراة بينهما، عندما تقابلا في دورة الألعاب العربية عام 1961، كما إنها أكبر نتيجة تاريخية بينهما، وكان مهاجمو الفراعنة سجلوا 30 هدف في شباك الصقور، مقابل 9 أهداف جاءت بأقدام الخضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً