اعلان

بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس الآن.. ولمعرفة النتيجة اضغط هنا

بوابة الأزهر الإلكترونيه تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس، وهي الآن متاحة لجميع الطلاب الذين طال انتظارهم لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 على بوابة الأزهر الالكترونيه، وتتيح بوابة الأزهر الالكترونيه نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس، وذلك تسهيلًا على الطلاب وحتى يتمكنوا من جلب نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس بسهولة، وقد كان العمل يجري في القطاع الازهري على قدم وساق حتى يستطيعوا أن يوفروا نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 على بوابة الأزهر الالكترونيه، وقد خرج الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، منذ أيام ليوضح للطلاب جميع التساؤلات حول نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، حيث قال إنها سوف تظهر على بوابة الأزهر الالكترونيه فور الانتهاء من التصحيح وتجميع الدرجات، ومشيرًا أن بوابة الأزهر الالكترونيه هي السبيل الوحيد للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018.

وتابع أن نسبة النجاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 مرتفعة عن السنين الماضية، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول عبر بوابة الأزهر الالكترونية بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده وكيل الأزهر منذ قليل، وقبل اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الالكترونيه كان الطلاب ينتظروا النتائج بحالة شوق شديد، خاصة بعد رؤيتهم لزملائهم في الثانوية العامة قد عرفوا نتيجتهم، ومن وقتها ظلوا يترددون على بوابة الأزهر الالكترونيه حتى يعرفوا إذا ما كانت نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 قد ظهرت على بوابة الازهر الالكترونية أم لا.

اقرأ أيضًا.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash بعد قليل.. وترقب من الطلاب في انتظار النتيجة

بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس الآن.

بوابة الأزهر الالكترونية تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس الآن، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذيث عقد منذ قليل برأسة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، والدكتور علي راشد النعيمي، أمين عام مجلس حكماء المسلمين للإعلان عن تفاصيل زيارة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، لمخيمات مسلمي الروهينجا، اللاجئين في بنجلاديش.

بوابة الأزهر الالكترونية تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالأسم ورقم الجلوس الآن

بوابة الأزهر الالكترونية تعلن عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالأسم ورقم الجلوس الآن ومتاحة حاليًا لجميع الطلاب، وللاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، يجب على الطالب دخول بوابة الازهر الالكترونيه، وادخال الأسم أو رقم الجلوس، ولمعرفة النتيجة أضغط هنا ، ومن الملاحظ بشكل قوي في هذا العام تفوق البنين على البنات وحصولهم على درجات مرتفعة وذلك على حد قول الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.

واعتمد الشيخ عباس صالح شومان، نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بنسبة 63,81%، في مصر، أما غرة فبلغت نسبة نجاح الطلاب الأزهريين بها 69%، وأوضح شومان، أن نسبة التفوق هذا العام كان من حظ الفتيات.

وقدم أحمد الطيب، شيخ الأزهر التهنئة القلبية لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية الازهرية معربًا عن سعادته بهم وأنه كان يتمنى أن يكون معهم وقت اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، ولكنه حاليًا خارج مصر في بريطانيا، ووكل الشيخ صالح شومان، ليحل محله ويعتمد النتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً