اعلان

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع حرس الحدود استعدادا للدوري

كتب :

"أصبح الحلم حقيقة" بعدما تمكن منتخب فرنسا من التتويج ببطولة كأس العالم في روسيا 2018، على حساب كرواتيا، نجح المنتخب بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن إطار منافسات نهائي كأس العالم في نسخته الـ21.

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في نهائي كأس العالم :-

انتهت نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في نهائي كأس العالم، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل الأهداف كل من جريزمان، إمبابي، مانذوكيتش بالخطأ، بوجبا، بينما سجل للمنتخب الكرواتي كل من بريسيتش ومانذوكيتش.

ونجح منتخب فرنسا في حصد الكأس الذهبي للمرة الثانية في التاريخ، حيث كانت المرة الوحيدة التي توج بها الديوك بالمونديال كانت عام 1998 في البطولة التي أقيمت علي الأراضي الفرنسية، كما نجح مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب في الفوز بلقب كأس العالم مرتين كلاعب عام 98 ومدرب عام 2018.

وبعد نجاح المنتخب الفرنسي في التتويج بذهبية المونديال يرصد "أهل مصر" مشوار الديوك في بطولة كأس العالم 2018 :

يعتبر المنتخب الفرنسي صاحب المشوار الصعب في البطولة حيث كانت معظم مبارياته تتسم بالصعوبة والجدية، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب فرنسا في مجموعة متوازنة تضم كلاً من الدنمارك وأستراليا وبيرو.

نجح أبناء المدرب ديديه ديشامب في التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث افتتحت فرنسا مبارياتها في البطولة بفوز غير مقنع أمام المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز بصعوبة أمام المنتخب البيروفي بنتيجة (1-0) في الجولة الثانية، وبالجولة الثالثة والأخيرة تعادل الديوك سلبيا أمام المنتخب الدنماركي ليحسم تصدره للمجموعة.

وفي دور ثمن النهائي اصطدم المنتخب الفرنسي بالمنتخب الأرجنتيني في لقاء صعب انتهي بفوز الأول بنتيجة (4-3)، وتأهل مستحق للديوك الفرنسية للدور ربع النهائي.

في دور ال8 التقي المنتخب الفرنسي بنظيره الأوروجوياني ونجح رفقاء أنطوان جريزمان في الفوز بهدفين نظيفين والتأهل لنصف نهائي مونديال روسيا.

في الدور نصف النهائي تقابل المنتخب الفرنسي بنظيره البلجيكي صاحب العروض القوية والنتائج الممتازة، ولكن خبرة فرنسا رجحت كفتها وفازت بهدف نظيف عن طريق المدافع صامويل أومتيتي ليتأهل الديوك للنهائي لأول مرة منذ عام 2006.

وفي النهائي الكبير الذي أقيم مساء اليوم واصل لاعبي المنتخب الفرنسي كتابة التاريخ وتوجوا بلقب كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ، حيث فازوا علي المنتخب الكرواتي بنتيجة (4-2).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية