اعلان

سعر تويوتا كورولا 2021 وأحدث مواصفاتها في مصر

سعر تويوتا كورولا 2021
سعر تويوتا كورولا 2021
كتب : أهل مصر

سيارة تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر مبيعًا مؤخرًا بشكل عالمي، وهي السيارة الأولى في قائمة أكثر السيارات مبيعًا في العديد من الأسواق ومنها السوق المصري، وبالطبع تويوتا كورولا هي واحدة من أكثر السيارات الاعتمادية قليلة الأعطال المتواجدة في فئتها السعرية وتصنيفها الحجمي كما ذكر موقع اسعار السيارات الشهير موقع ايجي كار.

لهذا السبب تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2021 هي الأكثر مبيعًا في السوق المصري ويأتي في المركز الثاني سيارة فيات تيبو المعروفة، فهي تُناسب ظروف وأحوال السوق المصري كما إنتشارها القوي وشهرتها على نطاق واسع تجعل من السهل الحصول على قطع غيارها بأسعار في المتناول حيث تتسابق مراكز إستيراد قطع الغيار على إستيراد أكبر قدر من قطع غيار سيارة Toyota Corolla نظرًا لشهرتها وحصولها على مبيعات قوية.

مواصفات تويوتا كورولا 2021

طبقًا لـ موقع ايجي كار كونه واحدًا من أهم مواقع السيارات في مصر، سيارة تويوتا كورولا تُقدم بمحرك بسعة لترية 1600 سي سي 4 سلندر يعمل بالتنفس الطبيعي، هذا المُحرك يُقدم قوة 120 حصان مع عزم دوران يصل الى 154 نيوتن.متر عند 5200 لفة لكل دقيقة، اما عن تسارع هذا الموتور فهو يجعل السيارة تتسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كم لكل ساعة في 12 ثانية فقط لتصل هذه السيارة لسرعتها القصوى التي تُقدر بـ194 كم / ساعة.

الـGearbox او ناقل الحركة الشهير الإعتمادي المعروف من تويوتا وهو CVT من 6 نقلات، حيث يتم نقل القوة الى العجلات الأمامية من خلالة، اما عن إستهلاك البنزين وهي النقطة التي تهم الكثير من الناس خاصة في سيارة كورولا فالسيارة تستهلك 5.5 لتر لتقطع مسافة 100 كم، وسعة تانك البنزين فيها حوالي 50 لتر.

هذه هي المواصفات الفنية الخاصة بسيارة تويوتا كورولا والتي تُقدم بها السيارة في سوق السيارات المصري، وتعتبر السيارة إقتصادية فنجد أحدث أشهر سيارات شيفروليه عالميًا وهي شيفروليه ماليبو التي تُقدم مواصفات متقدمة أكثر ومساحات أكبر في نفس الفئة السعرية. اما عن الـOptions والتجهيزات ووسائل السلامة والأمان فيها فهي عديدة لكنها ليست نقطة قوة هذه السيارة الإعتمادية قليلة الأعطال.

يتم تقديم السيارة في أعلى فئة بتجهيزات مثل كاميرا الرؤية الخلفية مع فتحة السقف وفرش داخلي من الجلد ونظام تتبع وتحديد المكان. بالإضافة الى شاشة داخلية 7 بوصة ومُكيف هواء ثُنائي المناطق للحصول على نتيجة متميزة لمقاعد الصف الثاني، كما نجد كشافات ضباب LED وزجاج فامية خلفي.

اما عن وسائل السلامة والأمان وهي النقطة الأهم، فنجد العديد من وسائل السلامة لحماية رُكاب كورولا 2021 مثل نظام منع انغلاق المكابح ونظام توزيع قوة الفرامل على الأربعة عجلات، كما نجد نظام الثبات الإلكتروني ونظام الحماية ضد السرقة وحساسات ركن امامية وخلفية مع عدد يصل الى 6 وسائد هوائية مما توفر امان لرُكاب السيارة.

سعر تويوتا كورولا 2021سعر تويوتا كورولا 2021

منافسين Toyota Corolla في مصر

يأتي سعر تويوتا كورولا في مصر ليضعها وسط مجموعة سيارات قوية معروفة، حيث نجد معها في نفس الفئة السعرية العملاق الصيني MG6 كما نجد هيونداي النترا 2021 الجديدة وسيارة كيا جراند سيراتو وسيارة مازدا 3 اليابانية الإعتمادية ايضًا والتي لديها فرصة ذهبية لمنافسة كورولا والحصول على جزء كبير من مبيعاتها !

سعر تويوتا كورولا 2021 في مصر

يتم تقديم الإعتمادية قليلة الأعطال Toyota Corolla في السوق المصري بستة فئات، حيث تبدأ الفئة الأولى بناقل حركة مانيوال بسعر 290 الف جنيه مصري، اما الفئة الثانية Base Line بسعر 315 الف جنية مصري، والفئة الثالثة Standard تُقدم بسعر 350 الف جنية مصري، والفئة الرابعة Full Option بسعر 380 الف جنية، والفئة الخامسة Full Option مع فتحة سقف تُقدم بسعر 400 الف جنية، اما عن أعلى فئة من فئات السيارة وهي HighLine تُقدم بتسعير 450 الف جنية مصري.

* الفئة الأولى بسعر 290 الف جنية

* الفئة الثانية بسعر 315 الف جنية

* الفئة الثالثة بسعر 350 الف جنية

* الفئة الرابعة بسعر 380 الف جنية

* الفئة الخامسة بسعر 400 الف جنية

* الفئة السادسة بسعر 450 الف جنية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة