اعلان

سكودا تطلق سيارتها Octavia Scout الجديد

Octavia Scout الجديدة
Octavia Scout الجديدة
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة سكودا عن إطلاق سيارتها Octavia Scout الجديدة، وأوضحت الشركة التشيكية أن نسخة الأراضي الوعرة من سيارتها المدمجة تمتاز بزيادة في الخلوص الأرضي ونظام الدفع الرباعي والألواح البلاستيكية السوداء على مبيت العجلات والعتبات الجانبية ونطاقات الأبواب السفلية.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة تأتي مزودة بباقة تجهيزات الأراضي الوعرة، والتي تضم حماية قاع السيارة بمظهر الألومنيوم مع زيادة الخلوص الأرضي بمقدار 15 ملم، وزيادة طول السيارة بمقدار 16 ملم ليصل طولها الإجمالي إلى 4703 ملم.

وتلفت سيارة سكودا الجديدة الأنظار إليها من خلال العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة أو مقاس 19 بوصة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، وتبلغ سعة حمولة سيارة سكودا Octavia Scout الجديدة 640 لتر، ولأول مرة يتم تجهيزها بكشافات Matrix بتقنية LED كاملة.

ويتولى مهمة دفع سيارة سكودا Octavia Scout الجديدة محرك TDI بسعة لترين وقوة 200 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر ويعمل بنظام الدفع الرباعي، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي DSG سباعي السرعات، بالإضافة إلى توافر محرك TSI بسعة 5ر1 لتر وبقوة 150 حصان ويعمل بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

وأعلنت شركة سكودا أن تكلفة سيارتها Octavia Scout الجديدة تبدأ من 31 ألف و739 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة