اعلان

تعرف على التجهيزات الجديدة لـ" سيارات جيتور X70 " موديل 2021 في مصر

 جيتور X70  موديل 2021
جيتور X70 موديل 2021
كتب : مي طارق

كشفت شركة جيتور مصر عبر وكيلها الرسمي، نور الدين الشريف، عن مزايا جديدة من عوامل الأمان والسلامة لسيارة جيتور X70 موديل2021، وتأتي تلك الخطوة ترسيخاً لإيمان الشركة بمبدأ العمل على تقديم قيمة مقابل سعر لعملائها من خلال تجربة قيادة آمنة ومريحة، بالإضافة لخدمات ما بعد البيع التى تليق بمستخدمي العلامة التجارية في مصر.

وقال المهندس نور الدين الشريف: " أننا نعمل منذ اليوم الأول على توفير تجربة مميزة لراغبي الاستثمار في سيارة جيتور في مصر، ودائماً ما نستمع بحرص لرغبات عملائنا، وبناء على ذلك نقدم لهم الآن سيارة جيتور x70 مع إضافة مزايا وعوامل أمان جديدة لها".

وأضاف الشريف، أن العوامل الجديدة التي تمت إضافتها تتكون من وسادتين هوائيتين "إيرباج" للسيارة لتصبح السيارة الآن بـأربع وسائد هوائية لمزيد من الآمان للركاب داخل مقصورة السيارة، فضلا عن توفير مصفحة للمحرك، مشيرًا إلى أن تقديم تلك المعادلة الرابحة التي تجمع بين القيمة مقابل السعر، تأتي بدون أي ربحية للشركة، ولكن يضاف فقط سعر التكلفة من المصنع، وذلك من أجل تقديم السيارة بالتجهيزات الجديدة بسعر 337.800 جنيه مصري.

وأوضح الشريف، أن الشركة قامت بإطالة مدة عرض الصيانة المجانية لمدة عامين أو 40.000 كم حتى نهاية شهر مارس من عام المقبل2021، بهدف إمكانية إتاحة العرض لعملائنا الجدد الاستمتاع به.

ويذكر، أن سيارات "جيتور X70" موديل 2021 تحتوي على مجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وتوزيع الكترونى للفرامل EBD، ونظام الثبات الالكترونى ونظام مساعد الفرامل ونظام التحكم فى الجر وفرامل يد الكترونية ونظام مراقبة ضغط الاطارات، نظام المساعدة عند المنحدرات.

واشتملت على بعض الكماليات الأخرى، أبرزها كاميرا خلفية بانوراما ثلاثية الأبعاد ونظام تحذير مغادرة الحارة المرورية ونظام الكشف عن النقطة العمياء ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح ونظام الدخول الذكى ونظام مانع إدارة المحرك ومثبت سرعة.

و ينتمي طراز جيتور X70 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" ذات السبعة مقاعد، المزودة بمحرك رباعى الاسطوانات سعة 1498 سي سي متصل بشاحن هواء توربيني، ينتج قوة 147 “حصان” عند 5500 لفة فى الدقيقة، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات “أوتوماتيك”، بما يمكنها من الوصول لسرعات تصل إلى 180 كم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً