اعلان
اعلان

نيسان تقدم "صنى" و"سنترا" في معرض تحويل السيارات للغاز الطبيعي

نيسان
نيسان
كتب : مي طارق

قدمت شركة نيسان موتورز إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة التجارية نيسان في مصر، طرازين نيسان 'صنى' و'سنترا' التجميع المحلي، تعملان بنظام الغاز الطبيعي، ضمن فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا إحلال وتحويل السيارات للعمل بـ الغاز الطبيعي، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتي مشاركة نيسان إيجيبت في إطار دعم توجيهات الدولة نحو التحول إلى الطاقة النظيفة، من أجل الارتقاء بنمط حياة المواطنين ووسائل النقل المختلفة، والتشجيع على استخدام سيارات الغازالطبيعي التي توفر 50% من الوقود التقليدي، فضلًا عن خفض معدلات الانبعاثات الكربونية الضارة الملوثة للبيئة.

ويتضمن المعرض عددًا من الفعاليات تشمل عرض نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعى أو المعدلة، ووجود جناح خاص لاستلام طلبات تسجيل المواطنين الراغبين فى الاستفادة من البرنامج، إلى جانب عقد ورش عمل بهدف شرح البرنامج وخطوات إتمام التحويل، وكيفية التغلب على العقبات الفنية، لدى مالكى السيارات، وعرض الخطوات التنفيذية المتخذة من الحكومة لدعم خطط التوسعات على الطرق ومحطات التموين بالغاز الطبيعى ومراكز الخدمة.

جاء ذلك ضمن فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، في الفترة من 4 إلي 6 يناير 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً