اعلان

مرسيدس S-class موديل 2021 جيلًا جديدًا كليًا برفاهية أكثر وإمكانيات أعلى

مرسيدس S-Class
مرسيدس S-Class
كتب : أهل مصر

طرحت شركة "بنز" الألمانية نسختها الجديدة لعام 2021 من طراز مرسيدس S-Class بقدرات فائقة معتادة علاوة على المزيد من الرفاهية.

وقدم موقع "كار آند درايفر" للأخبار السيارات العالمية عرضا لمواصفات وقدرات الطراز، تشمل الكشف عن قوة محركه، وما يتوفر منه من فئات، وأبرز كمالياته.

الجديد بنسخة 2021

تعتبر نسخة 2021 من طراز مرسيدس S-Class جيلا جديدا كليا من هذا الموديل تطرحه الماركة الالمانية برفاهية أكثر وإمكانيات أداء أعلى.

مرسيدس S-class

الأسعار

ويتوفر من الطراز 4 فئات للبيع بتكلفة مختلفة، الافتتاحية من الطراز باسم S500 4Matic وتتوفر بتكلفة 110، 850 دولارا، تليها S580 4Matic بتكلفة 117، 350 دولارا.

من بعدها تأتي فئة S560 coupe التي تتوفر بتكلفة تبدأ من 132 الف دولار، وأعلى فئة تتوفر من الطراز هي S560 cabriolet التي تتوفر بتكلفة تبدأ من 140، 000 دولار.

المحرك

ويطرح طراز s-class بمختلف فئاته بخيارين فيما يخص المحرك، الأول توربيني بسعة 3 لترات، ينتج قوة 429 حصانا، والثاني من فئة V8 بسعة 4 لترات ينتج قوة 496 حصانا.

مرسيدس S-class

التقنيات

ويتوفر بنسخة 2021 من طراز مرسيدس S-CLASS، منظومة تقنية تشمل شاشة معلومات بقياس 12.8 بوصة طراز OLED، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع توفر خاصية شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام صوتي من ماركة Burmester 3D، وتتوفر نسخة أقوى من النظام الصوتي من نفس الماركة Burmester 4D.

مرسيدس S-class

الأمن والحماية

وتعزز مرسيدس من قدرات الطراز S-CLASS بنسخته الجديدة، بقدرات الأمن والحماية التي يطرح بها، وتشمل نظاما للتنبيه المسبق في حالات الاصطدام، يدعمه نظام للفرامل ذاتية التفعيل في حالات الطوارئ، مع نظام للحفاظ على المسار والتنبيه في حالة الخروج عن المسار، ونظام لضبط السرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السقا وغادة عادل وأشرف زكي أول الحضور في جنازة صلاح السعدني بمسجد الشرطة "صور"