اعلان

مدير معارض علام يعلن موعد تسليم حجوزات سيارات سكودا أوكتافيا A8 RS (صور)

 سكودا أوكتافيا A8 RS موديل 2021
سكودا أوكتافيا A8 RS موديل 2021
كتب : مي طارق

أعلن أحمد الطحان، مدير عام معارض علام أوتوموتيف، أحد الموزعين المعتمدين للعلامة التجارية سكودا في مصر، عن وصول أول دفعة جديدة، اليوم الإثنين، من طراز سكودا أوكتافيا A8 RS موديل 2021 إلى معارض السيارات داخل السوق المصرية.

وأضاف الطحان في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هناك إقبال كبير من المواطنين على حجز سيارات أوكتافيا A8 RS، نظرا لأنها تمتلك بعض الكماليات والتجهيزات الرياضية الفائقة التي تميزها عن غيرها من السيارات المنافسة، في نفس الفئة السعرية، موضحًا أن المعرض سيبدء تسليم حجوزات السيارة اعتبارًا من الأسبوع الجاري بالسعر الرسمي 660.000 جنيهًا.

وأوضح مدير علام أتوموتيف، أن طراز سكودا أوكتافيا A8 RS يزيد عن فئات أوكتافيا A8 السابقة، بنظام توزيع الصوت من كانتون، وتطعيمات الطابلوه باللون الأحمر مع الالكانتارا الرياضى، إضافة إلى إمكانية التحكم بالمقعد الخلفي كهربائيًا، واكصدام أمامي وخلفي بتعديل رياضي، كما يوجد بها باقة الـ'RS' الرياضية المميزة من الداخل والخارج، ونظام تعليق رياضى متطور، وعجلة قيادة رياضية RS جلد متعددة الوظائف مع بدالات ناقل الحركة.

مواصفات سكودا أوكتافيا A8 RS موديل 2021

ويأتي الجيل الجديد من سكودا أوكتافيا A8 RS بمحرك TSL سعة 2000 سي سي تيربو، ينتج قوة 245 'حصان' وعزم أقصى للدوران 370 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

وتعتمد سكودا أوكتافيا A8 RS على منظومة الجر الأمامي التي يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، في مدة زمنية تصل إلى 6.7 ثانية، كما سجل متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتحتوي سكودا A8 RS موديل 2021 على المواصفات القياسية ووسائل الأمان والسلامة، ومنها الوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAC، و نظام منع سرقة إلكتروني بدون المفتاح، وتجهيزات مقاعد الأطفال، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وخاصية النظام الذكي لركن السيارة، ونظام زر تشغيل / إيقاف المحرك، وكاميرا خلفية و رشاشات فوانيس امامية.

وتقف مقصورة سكودا A8 RS على عجلة قيادة رياضية متعددة المهام، وعصا تحكم ناقل الحركة الكهربائي الجديد، وفرامل يد كهربائية، مثبت سرعة، ونظام تكييف هواء اوتوماتيك، طعيم الطابلوه باللون أحمر مط مع الالكانتارا الرياضي، كراسي رياضية بفرش الالكانتارا بالسقف الأسود،

الكنبة الخلفية قابلية للطي ، التحكم في اضاءة الفوانيس الأمامية اتوماتيك ، مسند ذراع أمامي مع صندوق تخزين، شبابيك أمامية وخلفية كهربائية مع قفل أمان الأطفال، مساحة خلفية،دواسات أرضية قماش، تحكم بالكنبة الخلفية كهرباء، وزودت السيارة بكراسي كهربائية .

وجاءت تصميمات السيارة بشكل الـ'RS' الرياضي، وعجلات معدنية Comet لونين مقاس 18 بوصة، مرايات طي كهربائية قابلة للتعديل الكهربائي قابلة للتسخين، مصابيح إضاءة امامية LED ، مرايات جانبية باللون الأسود، شنطة كهربائية، مصابيح خلفية LED مع الأنيميشن، أنوار ترحيبية بالأبواب الأمامية، زجاج غامق خلفي و امامي، مفاتيح ريموت بلون الأسود، اكصدامات امامية و خلفية رياضية، ونظام تعليق RS رياضى متطور، باقة الـRS الرياضية من الخارج و الداخل.

وتتمتع سكودا أوكتافيا A8 بالنظام الترفيهي، بشاشة 8 بوصة تعمل باللمس مزودة بنظام بنظام المعلومات والترفيه 'SWING SmartLink،'Apple Car Play و Android Auto' مع حزمة الصوت سكودا مع 8 مكبرات الصوت، بنظام توزيع الصوت من كانتون و بلوتوث لعرض تطبيقات الهواتف على شاشة العرض، و نظام توزيع الصوت وصلة AUX، بطاقة الذاكرة SD، وUSB، وراديو.'مدير معارض علام'يعلن موعد تسليم حجوزات سيارات سكودا A8 RS'مدير معارض علام'يعلن موعد تسليم حجوزات سيارات سكودا A8 RS

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً