المشرف العام على التحرير داليا عماد

المواصفات التفصيلية لـ"كيا جراند سيراتو" موديل 2021 في مصر (صور)

أهل مصر
كيا جراند سيراتو موديل2021
كيا جراند سيراتو موديل2021
اعلان

كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلاتEIT، والوكيل الحصري للعلامة الكورية كيا في مصر، عن أحدث أيقونتها كيا جراند سيراتو موديل 2021، وينتمي طراز سيراتو لفئة السيارات السيدان، حيث تتميز جراند سيراتو 2021 الجديدة كلياً بالقوة من الداخل، والجرأة والأناقة من الخارج بداية من مظهرها القوي إلي غطاء المحرك المنحوت باحترافية لتناسب جميع رغبات عملائها، كما حرصت جراند سيراتوعلى لفت الأنظار بخطوطها الانسيابية، بالإضافة إلى قدرة محرك السيارة في التقلل من الاحتكاك بالهواء لأداء أفضل واستهلاك أقل للوقود، فضلًا عن حصولها على مجموعة من التقنيات التكنولوجيا المتطورة والفاعلة للمساعدة في حماية الركاب.

أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو موديل 2021

وتتوفرالسيارة عبر 3 فئات مختلفة التجهيزات، حيث سجلت أسعار كيا جراند سيراتو موديل 2021 للفئة الأولى بنحو 309.900 جنيه، وقدرت أسعار الفئة الثانية بقيمة 339.900 جنيه، بينما بلغت أسعار الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا 379.900 جنيه، مع ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، أيهما أقرب.

أداء المحرك

تأتي كيا سيراتو موديل 2021 بمحرك 4 سلندروبسعة 1600سي سي، وينتج قوة 130 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات، التى يمكنها من التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة فى غضون 11.6 ثانية كما يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو6.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجية

وتقدم سيراتو موديل 2021 بالأبعاد الخارجية للطول 4.640 مم، و العرض 1.800 مم، بينما يصل الارتفاع إلى 1.450 مم، كما بلغت قاعدة العجلات 2.700مم، وسعة الشنطة الخلفية 502 لتر.

عوامل الأمان والسلامة

وتضم سيراتو 2021 أنظمة الأمان والسلامة الفائقة، حيث يوجد بالفئة الأولى نظام الفرامل المانعة للإنزلاق ABS، و توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، ومانع إدارة المحرك، ومصابيح أمامية هالوچين بعدسة لتحسين الرؤية، وتزيد بالفئة الثانية وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ومثبت سرعة بالتحكم من عجلة القيادة، التحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، وتضاف بالفئة الثالثة حساس ركن خلفي، مفتاح ذكي و زر إدارة / إيقاف المحرك، وإدارة المحرك عن بعد من الريموت، وكاميرا خلفية.

مواصفات كيا جراند سيراتو موديل 2021

تجهيزات الفئة الأولى

وجاءت تجهيزات كيا جراند سيراتو2021 للفئة الأولى بجنوط 15 بوصة بالغطاء الكامل، وزجاج كهرباء أمامي وخلفي، مرايات تعمل بالكهرباء، وتكييف هواء، وعجلة القيادة متحركة في أربع إتجاهات، مع إمكانية عرض درجة الحرارة الخارجية، وطفاية سجائر متحركة وولاعة، ومسند يد أمامي، خاصية ضبط إرتفاع كرسي السائق، بجانب النظام الترفيهي، راديو و مخرج USB + A، وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة، وتحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة.

الفئة الثانية

وحصلت الفئة الثانية على نفس تجهيزات الفئة السابقة، بالإضافة إلى خاصية ضبط إرتفاع كرسي السائق، و إشارات بالمرايات الجانبية LED، مع إمكانية تغيير نظام القيادة، وطي المرايات الجانبية كهربائيًا، وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة.

الفئة الثالثة

وبالنسبة الفئة الثالثة زودت ببعض الكماليات الأخرى، ومنها عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، ومخرج تكييف خلفي، ومسند يد خلفي و حامل أكواب، وشاشة تعمل بالنظام اللمس مقاس ٨ بوصة تدعيم Auto Android and CarPlay Apple.

إقرأ أيضاً:
اعلان