اعلان

صور استباقية لـ"بيجو 308" قبل الإطلاق الرسمي.. جيل جديد من الهاتشباك

الجيل الجديد من بيجو 308
الجيل الجديد من بيجو 308
كتب : مي طارق

نشرت أحدى المواقع الأجنبية صورًا تجسسية جديدة لسيارة بيجو 308 الجيل الجديد أثناء سيرها بشكل تجريبي في عدد من الطرق العامة، وأكدت كافة النسخ الأولية التي تم التجسس بها على السيارة ظهورها في شكل 'هاتشباك'.

وأوضح موقع 'motor1' المعني بأخبار السيارات عالميًا أنه ومن المتوقع أن تحظى سيارات بيجو 308 شهرة كبيرة بالسوق الأوروبية، ولكن ذلك لن يمنع محبي شركة بيجو أن يطلبوا من الشركة طرح سيارة 'سيدان' أخرى، وذلك لأن الأسواق مازالت متعطشة للسيارات العملية بشكل كبير وخاصة السيارات الهجينة والتي تعمل بنظام كهربائي ووقود في آن واحد.

وأظهرت الصور بأن الجيل القادم من السيارة سيكون أطول قليلًا من الجيل السابق لها، بالإضافة لأن النسخة الجديدة ستأتي بذات التجهيزات الأساسية الموجودة في النسخ السابقة.

وظهرت الصور المسربة من الجيل الجديد أنه سيجري طرحهاعلى إطارات ذات أحجام كبيرة نسبيًا عن المعهودة سابقًا، ولاتزال الواجهة الأمامية لتلك السيارة المموهة بشكل كبير بالصور المتاحة، والمصابيح الأمامية حادة بنظام LED DRLs، وتعمل في إضفاء الرونق والمظهر الجمالي الكبير للسيارة الجديدة.

واعتمدت بيجو 308 الجديدة بسيارتها الجديدة على تطوير منصة EMP2، والتي ستتيح زيادة في استخدام المحركات الكهربائية، كما سيتوفر منها محرك من طراز الفئة C الجديد العاملة عبر التعزيز الكهربائي، ومن المتوقع أن تحصل السيارة على نظام PHEV جديد بقوة تصل لـ225 حصان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً