اعلان

تعرف على سعر ومواصفات أغلى سيارة داخل مبادرة الإحلال (صور)

نيسان سنترا 2021
نيسان سنترا 2021
كتب : مي طارق

كشفت المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي، عن الأسعار النهائية للسيارات الملاكي للسداد النقدي بعد خصم قيمة الحافز الأخضر من سعرالسيارة، والتي تتراوح أسعارها بين 145 ألف جنيه إلى 279 ألف جنيه.

ويشارك بالمبادرة عددًا من شركات سيارات، وهما ' المنصور للسيارات، ونيسان موتورإيجيب، و جي بي غبور أوتو، والأمل لتجميع وتصنيع السيارات'، والتي تتيح 7 طرازات مختلفة التجهيزات، حتى يتمكنوا أصحاب السيارات المتقادمة من الاختيار المناسب.

وتُقدم' أهل مصر' سعر ومواصفات أغلى سيارة مشاركة في مبادرة احلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وهي نيسان سنترا موديل 2021، في إطار إطلاع قرائها على كافة تجهيزات وكماليات السيارة، ونستعرضها خلال التالي:

تنتمي نيسان سنترا موديل 2021 لفئة السيارات السيدان، و تتوفر السيارة عبر فئتين من التجهيزات داخل المبادرة الإحلال السيارارت.

وبلغت أسعار نيسان سنترا 2021 الفئة الأولى بنحو 261.905 جنيه، وقدرت أسعار الفئة الثانية سنترا بقيمة 279.095 جنيه، وفقًا للقائمة السعرية المعلنة من قبل المبادرة على الموقع الرسمي لها.

وزودت نيسان سنترا 2021 بسعة محرك 1598 سي سي، بقوة 118 حصان، و عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة حركة خماسي السرعات أوتوماتيك، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وحصلت الأبعاد الخارجية لنيسان سنترا موديل 2021، على طول 4615 مم، وعرض بنحو 1760 مم، وارتفاع 146 مم، وسجلت سعة الشنطة الخلفية حوالي 510 لتر.

وتعتمد السيارة على عوامل أمان والسلامة، تكمن في الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مانع للسرقة، و مثبت سرعة، ويزيد بالفئة الثانية إضاءة نهارية LED، ومفتاح ذكي.

وتأتي كماليات الفئة الاولى من نيسان سنترا 2021 ، مرايات جانبية كهربائية مع امكانية تعديلها اليكترونيًا، تكييف الهواء يدوي، حامل اكواب امامي وخلفي، اشارات بالمرايات الجانبية، جنوط مقاس 16 بوصة، تكييف هواء للمقاعد الخلفية، وعدد 2 سماعات ، مخرج AUX، وراديو.

وتضاف بالفئة الثانية مصابيح ضباب أمامية، تكييف الهواء اوتوماتيكي ثنائي التحكم، مسند ذراع بالمقاعد الخلفية، عدادات مطعمة بالكروم، التحكم بالصوت من عجلة القيادة، وبلوتوث وعدد 4 سماعات.

ويذكر، أن مجلس الوزراء حدد قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات ملاكى من المستفيدين بهذه المبادرة تصل إلى 10٪ من ثمن السيارة الجديدة بحد أقصى 22.000 جنيه، والسيارة الأجرة 20٪ بحد أقصى 45.000 جنيه، بينما سيارة الميكروباص 25٪ بحد أقصى 65.000 جنيه، مع تحديد سعر فائدة متناقصة 3٪، كما يتم سداد القرض على أقساط ‏شهرية متساوية خلال مدة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات ما لم يطلب مالك السيارة التقسيط على مدة أقل، مع ‏السماح برفع الحظر عن السيارة فور سداد كل الأقساط المُستحقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة