اعلان
اعلان

جنرال موتورز تستعد لإطلاق سيارتها جي إم سي تيرين

جي إم سي تيرين- صورة أرشيفية
جي إم سي تيرين- صورة أرشيفية
كتب : وكالات

تستعد شركة جنرال موتورز لإطلاق أحدث أيقونتها GMC Terrain رباعية الدفع، وتصل النسخة الجديدة المعدلة من هذه السيارات إلى السوق الأمريكية خلال الصيف الجاري.

وتتمتع مركبات Terrain الحالية بتصميم جديد لشبك الواجهة الأمامية وممتصات الصدمات، وستعدل فيها منظومات الإضاءة في المصابيح الأمامية والخلفية.

وحصلت الأبعاد الخارجية للطول 4 أمتار و57 سنتيمترا، عرضها 185 سم، وارتفاعها 170 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيها 271 سم، وعلى عجلات بمقاس 18 و19 إنش.

وتزود هذه السيارات بأنظمة إلكترونية بقدرات كبيرة للتحكم بالعجلات للسير على الطرق الوعرة أو المكسوة بالرمال أو الأوحال والثلوج، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات، بالاضافة إلى أنظمة أمان لتفادي الحوادث على الطرقات السريعة، و كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام النقطة العمياء.

وتتميز ببعض التعديلات عن قمرة سيارات Terrain الحالية، إذ ستحصل واجهة القيادة على منظومة مولتيميديا أكثر تطورا، وستجهز بنظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، وأنظمة تكييف توزع الهواء بطريقة أفضل.

ومن المقرر، أن تطلق من هذه المركبات عدة نماذج، أحدها سيحصل على محرك اقتصادي بسعة 1.5 ليتر يولد عزما يعادل 173 حصانا، سيعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات.أما أسعارها في الأسواق فمن المتوقع أن تبدأ من 24 ألف دولار للنسخ العادية، ونحو 27 ألفا للنسخ ذات المواصفات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً