المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خطوات تعديل طلب العميل بعد رفض البنك بمبادرة إحلال السيارات

أهل مصر
مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات

أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات للعمل بالطاقة النظيفة عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" ، عن خطوات التي يجب اتباعها في حالة رفض البنك طلب الحصول على السيارة الجديدة، وذلك حرصاً منها على تسليم أكبر كمية من السيارات الجديدة قبل عيد الفطر المبارك.

وقالت المبادرة، عبر صفحتها الرسمية:" إننا نتابع كافة المشاكل الخاصة بالتسجيل على موقع المبادرة لحظة بلحظة، ولاحظنا تكرار مشكلة (الطلبات المعلقة) والتي يتسبب فيها المواطن أثناء التسجيل بدون قصد، بأن البنك برفض الطلب مرة أو أكثر، لعدم استيفاء المستندات المطلوبة، أو عدم تعديل البيانات من قبل المواطن فتتحول حالة طلب الاشتراك إلى طلب معلق".

وأكدت المبادرة، أنه تم فتح التعامل على كافة الطلبات المعلقة، وفي حالة رفض طلب مالك السيارة من البنك التي تم اختياره، عليك اتباع بعض الخطوات لتتجنب (تعليق طلبك)، حتى يتمكن مالكي السيارات من الاستفادة بالمبادرة.

خطوات تعديل طلب العميل بعد رفض البنك

١- الدخول على الصفحة التي توضح أن طلبك مرفوض من خلال موقع المبادرة.

٢- قراءة سبب الرفض بعناية سواء (لاستكمال مستند أو تعديل معلومة).

٣- اضغط على زر (تعديل) أخر الصفحة وتعدل طلبك حسب ما البنك طلب منك.

٤- تضغط زر (تم حل مشكلة الرفض).

وأشارت المبادرة، إلى أن الطلب سيعود للبنك مرة ثانية، بعد فحص المستندات اللازمة مرة أخرى، بعد التأكد من استيفاء العمل المطلوب منه، وذلك من أجل الحصول على النتيجة المرجوه من إعادة الدراسة.

وتابعت: أنه طالما العميل قدم للبنك ما يثبت عنوان السكن و العمل الحالي بالتفصيل، بهدف سرعة وصول البنك للاستعلام عنه، قدم ما يفيد قدرتك على سداد أقساط السيارة المراد اختيارها و الاستفادة فى المبادرة.

ونوهت المبادرة على أنه سيتم حل مشكلة "captcha" ومشكلة "خطأ في الاستعلام الداخلي" في أقرب فترة ممكنة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)