اعلان

خصائص ومميزات قرض السيارة من بنك الأهلي المصري.. تعرف عليهما

قرض السيارة من بنك الأهلي المصري
قرض السيارة من بنك الأهلي المصري
كتب : مي طارق

تتنافس العديد من البنوك المصرية على تقديم برامج تمويلية مختلفة، حتى تتمكن من اقتناص فرصة توفير أنظمة التقسيط المميزة لعملائها من أجل شراء سيارة جديدة، عن طريق تسهيل كافة الإجراءات البنكية وبأطول فترات سداد، ويتمتع البنك الأهلي المصري ببعض الخصائص والمميزات التي تيسير عملية الحصول على قرض السيارة.

برامج قرض السيارة من البنك الأهلي

ويتضمن قرض السيارة من بنك الأهلي المصري على مجموعة متنوعة من برامج لكافة قطاعات العملاء، ومنها برامج خاصة لموظفي الشركات، و

برنامج موظفين بتحويل راتب، و برنامج موظفين بإثبات دخل، بالإضافة إلى برنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%.

كما يتيح البنك الأهلى برنامج أصحاب أعمال المهن الحرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%، برنامج اصحاب اعمال المهن حرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%، فضلا عن برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة اضافية 50% من سعر السيارة، وبرنامج كبار عملاء البنك الاهلى المصرى.

شروط القرض من بنك الأهلي المصري

وتنص شروط القرض السيارة الجديدة من بنك الأهلي المصري، على آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين، وآلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

مميزات وخصائص قرض السيارة من بنك الأهلى

اشتملت مميزات وخصائص فرصة الحصول على قرض السيارة الجديدة من بنك الأهلي المصري بدون ضامن، وسعر تنافسي، بالإضافة إلى تمويل يصل إلى مليون جنيه، وبأطول فترات سداد تصل إلى 7 سنوات، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1.500 جنيه، بدون مصاريف استعلام ائتماني ، بدون مصاريف فتح حساب.

الأوراق المطلوبة لقرض السيارة من بنك الاهلي

وتتلخص الأوراق المطلوبة لاقتناء السيارة الجديدة من بنك الأهلي المصري، في توفير صورة بطاقة الرقم القومي سارية، فاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

و الجدير بالذكر، أن سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة)، عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً