اعلان

بدون مقدم.. شروط الحصول على قرض السيارة من بنك التجاري الدولي CIB

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يرغب عدد كبير من المواطنين في اقتناء سيارة جديدة عبر أنظمة التقسيط المختلفة عن طريق البرامج التمويلية من البنوك العاملة في السوق المصرية، ويوفر البنك التجاري الدولي CIB قرض السيارة بدون ضمانات وبدون مقدم أو حظر بيع، بالإضافة إلى خصم على المصاريف الإدارية بنسبة 50% وسعر عائد مميز، وبأبسط الإجراءات والشروط.

وتأتي شروط الحصول على قرض السيارة الجديدة من بنك التجاري الدولي، بتمويل يصل إلى مليون جنيه، وسعر عائد تنافسي، يتراوح بين 14.00% حتى 17.00%، تمويل حتى 100% من قيمة السيارة، وبدون مقدم، وبدون حظر بيع، و 50% خصم على المصاريف الإدارية وسعر عائد مميز، فترة التمويل تصل إلى 5 سنوات، وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة السداد.

ويقدم بنك التجاري الدولي بعض المزايا الإضافية، ومنها خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملاء Private وWealth وPlus، إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

وتتضمن المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك التجاري الدولي، وجود صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، عرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين، فى حالة تحويل الراتب، لا يوجد مستندات إضافية.

و فى حالة عدم تحويل الراتب، يجب توفير خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور.

وبالنسبة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك، يستلزم وجود كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، أصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد