اعلان

منتصف يونيو.. إعلان أسعار الميكروباصات المشاركة بـ مبادرة إحلال السيارات

اسعار الميكروباصات بمبادرة احلال السيارات
اسعار الميكروباصات بمبادرة احلال السيارات
كتب : مي طارق

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بوزارة المالية، إن المبادرة ستقوم بالسماح بتلقي طلبات سيارات الميكروباص إلكترونيًا بدءًا من يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الشركات التي تشارك بسيارات الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات للعمل بالطاقة النظيفة خلال النصف الثانى من يونيو الجاري 2021.

وأضاف عوض في تصريح خاص لـ« أهل مصر»، أن هناك بعض الشركات طلبت إعطاء مهلة إضافية بغرض الوقوف على الماركات التي تنوي المشاركة بها، من حيث تطابقها مع المواصفات المطلوبة للمشاركة فى المبادرة إحلال السيارات.

وأوضح أن من أهم مواصفات المطلوبة للمشاركة فى المبادرة، أن تكون السيارات الميكروباص المشاركة بها مكون محلى لا يقل عن ٤٥٪، وكذلك الوقوف على الفترة المحددة للإنتاج ومن ثم تسليم السيارات للمواطنين.

وأكد عوض، أن أصحاب سيارات الميكروباص الذين يقومون بالمشاركة في المبادرة عبر الموقع الإلكتروني "جو جرين"، بدءًا من شهر يوليو المقبل، سيحصلون على المزايا والتيسيرات التي تتمتع بها السيارات الملاكي والأجرة، باختلاف قيمة الحافز الأخضر، والذي يصل إلى 25٪ بحد أقصى 65 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً