اعلان

10ألاف جنيه زيادة في أسعار فولكس فاجن تيجوان موديل 2021

فولكس فاجن تيجوان
فولكس فاجن تيجوان
كتب : مي طارق

كشفت الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فولكس فاجن فى مصر، عن زيادة أسعار فولكس فاجن تيجوان موديل 2021، وبلغت قيمة الزيادة السعرية 10000 جنيه، داخل السوق المصرية.

وسجلت فولكس فاجن تيجوان موديل 2021، للفئة الأولى سعر 580.000 جنيه بدلا من 570.000 جنيه ، بينما قدرت أسعار الفئة الثانية بقيمة 655 ألف جنيه مقارنة 645.000 جنيه، بحسب القائمة السعرية المعلنة.

وتنتمي فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV"، المزودة بسعة محرك 1400سي سي تيربو، بقوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من 6 سرعات أوتوماتيك.

جاءت تيجوان الجديدة كليًّا لعام ٢٠٢١ بتصميم مختلف نسبيًا عن الطراز السابق؛ حيث أخضعت لتحسينات وتعديلات خارجية ملحوظة وبارزة للعيان، أبرزها الاستعانة بشبك تهوئة أمامي جديد مع تصميم أحدث وعصري للمصابيح الرئيسية، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية، نجد الاستعانة بمصابيح LEDخلفية جديدة وصادم خلفي محسّن، وغيرها من اللمسات الجمالية المتفرّدة التي تُضفي هيئة هجومية جريئة على تيجوان.

جاءت الفئة القياسية Elegance تستعين بعجلات قياس ١٨ بوصة ومصابيح رئيسية فئة LEDمع خاصية إضاءة المنعطفات، بخلاف العديد مِن الزوائد الكرومية على أكثر مِن موضع خارجي.

في حين جاءت الفئة التجهيزية الأعلى R-Lineتستفيد مِن عجلات قياس ١٩ بوصة ومصابيح رئيسية فئة Matrix LED، بالإضافة إلى باقة R-Lineالرياضية الأيروديناميكية، علما بأن الباقة الأخيرة تستفيد حصريا من صادمين مطليين بلون الطلاء الخارجي نفسه مع طابع R-Lineالجذّاب وجناح خلفي مُدمج بالسقف وشعارات خارجية، وأيضًا مرايا خارجية بتحكّم كهربائي مع خاصية الذاكرة، وغيرها من اللمسات التي تعزز مِن الطلّة الرياضية لهذه الفئة الاستثنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب