اعلان

تفاصيل قرض السيارة بضمان إثبات الدخل من البنك الأهلي اليوناني

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يبحث عدد من الموظفين ورجال الأعمال والمهن الحرة على برامج تمويل السيارات بضمان إثبات الدخل بمختلف البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، لذللك يتيح البنك الأهلى اليونانى إمكانية شراء سيارة أحلامك، بسعر عائد تنافسى ونظام سداد مرن للدفعات، يمكنك من تلبية كافة احتياجاتك.

وتأتي شروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي اليوناني، بحد أدنى لعمر المتقدم 21 سنة، كما يمنح فرصة التمويل للمصريين و للأجانب المقيمين، ويصل الحد الأدني الصافي للدخل الشهري للموظفين 1600 جنيه، وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة 3500 جنيه.

ويتضمن مميزات قرض السيارة من البنك الأهلي اليوناني على سعر فائدة مميز مع نظام ميسر للسداد القرض، بدون ضامن أو توكيل، فيما يتم الحصول على الموافقة خلال 72 ساعة.

وجاءت خصائص القرض، بتمويل يصل إلى 80٪ من قيمة السيارة، وفترة سداد مرنة على 60 شهراً، وتبلغ قيمة التمويل بنحو 250,000 جنيه.

وحدد البنك المستندات المطلوبة للموظفين، وهي صورة من بطاقة الرقم القومى، و للاجانب المقيمين صورة من جواز السفر سارى الصلاحية، إيصال "كهرباء ، تليفون، غاز" حديث بمحل الإقامة، و شهادة راتب معتمدة، مفردات مرتب لآخر ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى كشف حساب بنكى لآخر ثلاثة أشهر، وعرض أسعار للسيارة المراد شراؤها.

أما عن الأوراق المطلوبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، يتطلب وجود صورة من بطاقة الرقم القومي، والأجانب المقيمين صورة من جواز السفر ساري الصلاحية، إيصال "كهرباء ، تليفون، غاز"حديث بمحل الإقامة، وكشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر، صورة من السجل التجاري و البطاقة الضريبية أو مايعادلهما، وعرض أسعار للسيارة المراد شراؤها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً