اعلان

مزايا قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من بنك saib

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

تتيح عدد كبير من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، مجموعة من البرامج التمويلية المختلفة التي تتناسب مع احتياجات كافة عملائها، لذلك يقدم بنك saib قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة عبر أبسط الإجراءات وفترات سداد مرنة، وتمويل يصل إلى مليون ونصف جنيه.

وتأتي مزايا قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من بنك saib، بتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، وبلغ الحد الأقصى لفترة السداد 12 شهرا وتصل إلى 84 شهراَ، وتمويل يصل إلى مليون ونصف جنيه، مع إمكانية الحصول على قرض سيارة بدون حظر بيع أو تأمين، فضلا عن سهولة سداد الأقساط من خلال أي فرع من فروع البنك / ماكينة الصراف الآلي.

وحدد البنك الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة، وهي صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وأصل ايصال مرافق حديث، ونموذج طلب قرض سيارة، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، يتطلب وجود سجل تجارى حديث سارى، وصورة بطاقة ضريبة سارية، والبديل لأصحاب المهن الحرة، رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة، وكشف حساب بنكي أصلى مختوم لأخر 6 أشهر باسم الشركة وصورة عقد الشركة أو كشف حساب بنكي أصلى مختوم لآخر 6 أشهر باسم العميل، ويحق للبنك طلب مستندات إضافية إذا لزم الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي