اعلان

إحلال السيارات: سلمنا 2635 مركبة جديدة بحافز مادي 56.5 مليون جنيه

إحلال السيارات - صورة أرشيفية
إحلال السيارات - صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

قال الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى للمبادرة الرئاسية لـ إحلال السيارات المتقادمة للعمل الغاز الطبيعي، إن إجمالي أعداد الطلبات المستوفاه الشروط والبيانات الصحيحة وصل إلى 44.100 طلب، مشيرا إلى أن حجم الإقبال على المشاركة في المبادرة في تزايد مستمر على الموقع الإلكتروني 'جو جرين'.

تسليم 2635 سيارة جديدة

وأضاف عوض، أن المبادرة قامت بتسليم 2635 سيارة جديدة للمستفيدين من مشاركة في مبادرة إحلال السيارات منذ انطلاقها وحتى الآن، مشيرا إلى أن الخزانة العامة للدولة قامت بتسديد 56.5 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر (المادي)، المحدد لكل من السيارات التي تم تسليمها.

طارق عوض متحدث المبادرة

أعداد تخريد السيارات

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، أن ساحات التخريد استلمت من أصحاب السيارات المتقادمة نحو 3014 سيارة متقادمة، ومنها 2950 ملاكى، وبلغ عدد تخريد السيارات التاكسي بنحو 64 مركبة، وذلك ضمن أماكن وساحات التخريد المعلن عنها سابقًا.

مشاركة السيارات الميكروباص

و أشار عوض، إلى أنه سيتم مشاركة السيارات الميكروباص في منتصف شهر يوليو الجارى، عبر إتاحة فرصة التسجيل على الموقع الالكترونى للمبادرة للراغبين فى احلال الميكروباص بنفس الشروط المعلنة على الموقع وبحافز أخضر قدره 25% بحد أقصى 65 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات