اعلان
اعلان

بدون حظر بيع.. شروط قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من بنك مصر

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يتسارع عدد من البنوك على تقديم مجموعة متنوعة من قروض تمويل السيارات لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، ويتيح بنك مصر قرض السيارة بأبسط الشروط والإجراءات التمويلية لأقتناء سيارة جديدة، بدون تأمين أو حظر بيع.

قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من بنك مصر

وتأتي الشروط العامة لمنح القرض السيارة من بنك مصر، سعر عائد تنافسي، و الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاماَ، وبدون حد أقصى للقرض (بشروط محددة، ونسبة التمويل تقدر 100%، و مدة تمويل تصل إلى 120 شهر.

ويمنح بنك مصر بعض المميزات الإضافية لقرض السيارة لعملائه، ومنها وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض، يمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة، بدون تامين وحظر بيع على السيارة بشروط محددة.

وجاءت الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية من بنك مصر، على صورة بطاقة الرقم القومي سارية، و أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل 'غاز، كهرباء ، مياه ، تليفون '، وعرض أسعار معتمد من المعرض، بالإضافة إلى صورة البطاقة الضريبية، صورة ترخيص و تصريح مزاولة المهنة للمهن الحرة، صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، و كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

WhatsApp
Telegram