اعلان
اعلان

"ڨولڨو" و "عز العرب" يحققان طفرة في مبيعات العام الجاري 2021

"ڨولڨو" و "عز العرب" يحققان طفرة في مبيعات العام الجاري 2021

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
كتب : مي طارق

احتفل فريق العلامة التجارية السويدية الفاخرة 'ڨولڨو' في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع فريق عمل ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات بتحقيق طفرة كبيرة بالمبيعات بمصر، فقد نجح فريق المبيعات والتسويق المصري في تحقيق إنجاز كبير فى حجم مبيعات ڨولڨو خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2021، حيث تخطت المبيعات ما تم تحقيقه خلال عام 2020 بالكامل.

ڨولڨو و عز العرب يحققان طفرة غير مسبوقة في مبيعات العام الجاري 2021

أقيمت الاحتفالية بمقر 'ڨولڨو جاليري' في مصر بمشاركة فريق المبيعات والتسويق في مصر بالكامل وبحضور المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة ڨولڨو السويدية في مصر، والمهندس محمد أبو النور، مدير عام ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات، ورنا عبادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات.

و شارك في الاحتفالية عبر تطبيق 'زووم' خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و ميليسا سليسكوڤيتش، رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لفولفو للسيارات.

ويأتي هذا التطور والنجاح الكبير في المبيعات بالتزامن مع تولي فريق الإدارة الجديد لڨولڨو مصر الذي تولى مسئولية القيادة نهاية العام الماضي، وقد حظى هذا الإنجاز بتقدير كبير من فريق ڨولڨو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالكامل.

ومن جانبه، أشاد خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على هذا الإنجاز قائلاً: 'نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة ڨولڨو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى إلتزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر. فما قمتم به من بذل وعطاء وتبني فكر ’نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات’ هو أمر يُحتذى به بالفعل ويجسد القيم الخاصة بڨولڨو'.

و من جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: 'إننا فخورون بما قام به فريق عمل ڨولڨو مصر من إنجاز كبير، ولكن ما زال أمامنا الكثير لنقدمه لعملائنا، فنحن نسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائنا والحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق السيارات المصري '.

وقال محمد أبو النور، مدير عام ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات: 'إننا نسعى لتحقيق المزيد من التوسع لـ'ڨولڨو' في السوق المصري للوصول لأكبر قاعدة من عملاء ومحبي سيارات ڨولڨو في مصر. فسيارات ڨولڨو خلال الفترة الماضية إكتسبت ثقة العملاء نظراً للكفاءة والاعتمادية والرفاهية والمواصفات التي روعيَ فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود'.

يذكر أن، مجموعة عز العرب افتتحت مؤخراً أحدث صالات عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة 'ڨولڨو' في مصر وشمال إفريقيا وفق المفهوم التسويقي الجديد والمبتكر 'ڨولڨو جاليري' الذي يجمع بين كافيه وصالة عرض سيارات بالشيخ زايد، بالإضافة إلى افتتاح صالة عرض أخرى بمنطقة العجوزة بطراز خاص يتماشى مع تصميمات وسط البلد، لعرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات 'ڨولڨو' بشكل فعال ومبتكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل