اعلان

لقطات تجسسية لسيارات فورد فوكس 2022 فيس ليفت الجديدة

فورد فوكس 2022 فيس ليفت

 فورد فوكس 2022 فيس ليفت
فورد فوكس 2022 فيس ليفت
كتب : وكالات

التقطت العدسات التجسسية مؤخراً سيارة فورد فوكس 2022 فيس ليفت أثناء اختبارها، ولم يستغرق الأمر سوى يومين حتى تظهر تصاميم تخيلية لها ، وهذا التصميم التخيلي هو من إبداع Kolesa، ويستند إلى اللقطات التجسسية.

فورد فوكس 2022 فيس ليفت

تظهر السيارة بتصميم خارجي محدث، حيث تحصل على مصابيح أمامية جديدة تختلف عن نسخ فوكس الأخرى الهاتشباك والواجن، وذلك لأن فوكس سيدان سيتم تقديمها كسيارة فيس ليفت، مما يعني أن بعض هذه الترقيات ستظهر في الهاتشباك والواجن بعد ذلك، وتشتمل المصابيح الجديدة على مصابيح نهارية ليد معاد تصميمها.

تتميز السيارة أيضاً بمصد أمامي زاوي وشبك أمامي جديد، وفي الخلف، تظهر السيارة بمصابيح خلفية ليد محدثة مع رسومات فريدة من نوعها، وبشكل عام، تبدو سيارة فوكس سيدان فيس ليفت في هذه التصاميم التخيلية أكثر أناقة من الموديل السابق، وهو ما تخطط له الشركة لجذب المزيد من العملاء إليها.

لن تقتصر التحديثات على التصميم الخارجي فقط، بل ستستفيد أجزاء أخرى أيضاً، حيث يُتوقع أن تجري الشركة بعض التحديثات على المقصورة، والتي يُمكن أن تشتمل على شاشة نظام ترفيهي أكبر، ولكن لا توجد تصاميم تخيلية تُظهر ما قد تبدو عليه حتى الآن.

وفي الختام، يُتوقع ألا تحصل السيارة على أية تغييرات ميكانيكية، مما يعني أنها ستتوفر بمحركات بنزين سعة 1.0 لتر و1.5 لتر، ومحركات ديزل سعة 1.5 لتر و2.0 لتر، ومحرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر من ST.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً