اعلان

تفاصيل مشاركة فورد في مهرجان السيارات المفتوح

 فورد فوكاس- صورة أرشيفية
فورد فوكاس- صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

تشارك شركة أوتو جميل وكيل علامة فورد في مصر، فى المهرجان المفتوح الذي يقوم بتنظيمه بنك الإمارات دبي الوطني، للعام الثاني على التوالي، بدءًا من يوم الخميس الموافق17 مارس 2022 وسيستمر لمدة ثلاثة أيام بالقاهرة الجديدة.

ويضم الحدث أكثر من 25 شركة من أهم وكلاء وموزعي السيارات لمختلف العلامات التجارية تحت مظلة واحدة، لتلبية أذواق كافة العملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة مع تقديم أقوى عروض السيارات.

أوضحت فورد أن هذا الحدث يعد فرصة لجميع العملاء الذين يرغبون فى إقتناء سيارة أحلامهم بتسهيلات مرنه وعروض مميزة وهذا ما يقدمه أوتو ستور لجميع العملاء من خلال أنشطتة المتميزة حيث يوسع قاعدة الاختيار أمام الجمهور ويتيح له فرصة الشراء من جميع ماركات السيارات ولا يقتصر نشاط أوتو ستور على بيع السيارات الجديدة من كافة الماركات التجارية بل يمتد ويشمل أَيْضًا بيع وشراء كافة السيارات المستعملة الى جانب خدمات التأمين والتقسيط واستبدال السيارات المستعملة باخرى جديدة أو مستعملة ويمكن دفع الفارق نَقْدًا أو بالتقسيط. كما تقدم أوتو ستور خلال هذا المهرجان خدمة مميزة لجميع العملاء الراغبين فى بيع سيارتهم المستعمله وهى خدمة تقييم مبدئى لسعر السيارة مجانًا. كل هذه الخدمات وأكثر تحت سقف واحد.

وأكدت الشركة على وجود فريق مبيعات مدرب على أعلى مستوى سيقوم بتقديم شرح وافى لإمكانيات السيارات من جميع الماركات بموديلاتها المختلفة ومواصفاتها والإجابة على كافة إستفسارات العملاء.

ويقدم بنك الإمارات عدة عروض ترويجية وتسهيلات لراغبي التقسيط أهمها: 0% على المصاريف الإدارية على القروض، والتي عادة ما تقدر بـ 2% من قيمة القرض وبأسعار فائدة تنافسية، بالإضافة الى 0% رسوم تسجيل السيارة وتأمين مجاني عن السنة الأولى، وكلاهما بحد أقصى 3 آلاف جنيه مصري، كما يسترد العميل أول قسط للقرض بحد اقصى 3 آلاف جنيه.

جدير بالذكر، أن هذا الحدث الكبير سيضم عدة مفاجآت على مدار الثلاثة أيام المهرجان من انشطة إحتفالية جذابة تضم فقرات ترفيهية متنوعة بحضور نجوم الغناء وفرق غنائية مشهورة مع تقديم عروض مميزة و توزيع جوائز وهدايا للحاضرين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً