اعلان

تعرف على الأقساط الجديدة للسيارات الملاكي في مبادرة الإحلال.. بالأرقام

مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات
كتب : مي طارق

ارتفعت أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال للمركبات المتقادمة، بقيمة تتراوح 28 إلى ألف جنيه، مما نتج عنه زيادة في أسعار أقساط السيارات الملاكي، بحسب الجداول المعلنة من المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات عبر موقعها الإلكتروني 'جو جرين'.

أسعار الاقساط الجديدة

واشتملت أسعار الاقساط الجديدة على وثيقة التأمين على السيارة، والتأمين على الحياة، بالإضافة إلى تغطية تأمينية إضافية مجاناً لجميع المشتركين بالمبادرة تتمثل في تامين الحوادث الشخصية لقائد السيارة بمبلغ 100 ألف جنيه نتيجة الوفاه فى حادث سيارة أو العجز الكلى نتيجة حادث سيارة.

ارتفاع أقساط سيارات مبادرة الإحلال

وجاءت الأقساط الشهرية للسيارات الملاكي على حسب حالة السن المُتقدم من أصحاب السيارات المتقادمة للاستفادة من مبادرة الاحلال، والتي يتراوح أعمارهم بين 21 عاما إلى 65 عامًا.

الاقساط الجديدة للسيارات الملاكي 7 سنوات

وحصلت لادا جرانتا 2022 على أقل قسط شهري للسيارات الملاكي تقدر بنحو 2.994 جنيه على 7 سنوات، للفئات العمرية بين 21 إلى 27 سنة داخل المبادرة، فيما سجل أعلى قسط شهري للسيارات الملاكي سنترا هيونداي أكسنت 5.531 جنيه، بحسب الفئة العمرية 65 عاما.ً

الاقساط الجديدة للسيارات الملاكي 10 سنوات

وقدرت أقل أقساط شهرية للسيارات الملاكي لادا جرانتا 2022 بقيمة 2.333 على مدار الـ 10 سنوات، للفئة العمرية من 21 عاما إلى 30 عاما، أما عن أقساط الشهرية الأعلى سيارة سنترا B17 موديل 2021 بنحو 5.358 جنيه على 10 سنوات، في حالة وصول عمر المستفيد إلى 65 سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً