اعلان

بعد احتجاج الحاجزين.. "تويوتا مصر": ملتزمون بتسليم المسددين لكامل الثمن

تويوتا مصر
تويوتا مصر
كتب : مي طارق

اشتدت احتجاجات عملاء تويوتا في أحدى فروع وصالات العرض، بعدما قام وكيل تويوتا مصر بإرسال رسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة تفيد برد المبالغ المستحقة المذكورة في إيصال السداد أثناء عملية الحجز، كما تتيح فرصة حصول 18% فائدة سنوية يتم احتسابها من تاريخ سداد أول دفعة حجز حتى تاريخ 30 مايو2022، بحسب قرار حماية المستهلك.

ومن جانبها، أوضحت مجموعة شركات «تويوتا إيجيبت» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'الفيس بوك'، على حرصها على مسئولياتها تجاه عملائها، والحفاظ على ثقتهم حتى في ظل الظروف العالمية والمحلية التي تؤثر تأثيراً مباشراً على الموردين في جميع الصناعات وبالأخص صناعة السيارات.

وأكدت «تويوتا إيجيبت» أنها تلتزم بتسليم عملائها الذين قاموا بسداد كامل قيمة سياراتهم قبل تاريخ 12 أبريل طبقا للمتاح من الموديلات، تنفيذا لقرارات جهاز حماية المستهلك.

وقالت إنه في حال عدم توافر سيارات للعملاء الذين قاموا بسداد كامل قيمة السيارة قبل 12 أبريل، تلتزم الشركة بتثبيت أسعارها، وتسليمها إلى العملاء وقت توافرها.

وأضافت، أن الشركة ملتزمة برد قيمة أي حجوزات مقدمة، بخلاف الحالات التي تم ذكرها أعلاه، مضافا إليها 18% فائدة سنوية يتم احتسابها من تاريخ سداد أول دفعة حجز حتى تاريخ 30 مايو، مع إعطاء الحاجزين الذين استردوا أموالهم أولوية في حجز جديد للسيارات عند فتح باب الحجز من جديد”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً