المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مرسيدس تطلق نسخة خاصة من سيارتيها EQV الكهربائية والفان فئة V

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت شركة مرسيدس النسخة Edition 2023 الخاصة من الموديلات EQV الكهربائية والفان فئة V.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديلات الخاصة تتميز من خلال التجهيزات الموسعة، والمظهر الخاص بفضل لون الطلاء الخاص للفئة V بمحركات الاحتراق والنسخة الكهربائية.

وتتوفر EQV Edition 2023 في الإصدارات الطويلة والطويلة جدا، بالإضافة إلى خيارات بطاريات سعة 60 كيلووات ساعة و 90 كيلووات ساعة. وتبلغ قوة المحرك 150 كيلو وات. ومع الفئة V و Marco Polo، يمكن التجهيز بجميع أنواع المحركات المتاحة.

ومن أبرز مميزات الإصدار Edition 2023 الطلاء الخارجي باللون sodalite blue المعدني، وهو الخيار الوحيد للسيارة EQV.

وتضفي باقة التصميم الخارجي EQV لمسات داكنة على السيارة. وتشمل هذه الباقة الغطاء الخارجي للمرآة المطلي باللون الأسود، وشفة الاسبويلر على الباب الخلفي باللون الأسود، والنوافذ الملونة في منطقة الركاب الخلفية وعناصر الكروم المختلفة في شبكة المبرد، والمئزر الأمامي، والمئزر الخلفي، مع العجلات قياس 18 بوصة.

وتشمل باقة التجهيزات الموسعة في المقصورة الداخلية المقاعد الجلدية المريحة وإضاءة LED المحيطية والحليات الخاصة والباب الثاني المنزلق، والنافذة الخلفية، التي يمكن فتحها بشكل منفصل. ويمكن طلب نسخ محركات الاحتراق بطلاء باللون rock crystal white المعدني أو graphite gray المعدني.

وتوفر مرسيدس لهذه النسخ خط التجهيزات AMG مع الإضاءة الذكية LED والمقود الجلدي ونظام الملتيميديا MBUX مع شاشة لمسية قياس 25ر10 بوصة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر والسعودية (1/1) بنهائي كأس العرب للشباب اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط مصري