اعلان

بنتلي تطلق أيقونتها Bentayga S الجديدة في الشرق الأوسط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أطلقت شركة بنتلي أيقونتها Bentayga S الجديدة في الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة البريطانية أن أيقونتها Bentayga S الجديدة تزيد من الرشاقة الرياضية الحاضرة في عائلة سيارات Bentayga؛ فهي تتمتّع بلمسات تصميمية ملفِتة مع تفاصيل فريدة من نوعها، خصوصا وأن Bentayga S هي النسخة الأحدث من سيارة بنتلي الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة القادرة على الذهاب إلى أي مكان وتشكّل معيارا بارزا ضمن فئتها.

وبالارتكاز على علامة ‘S’ المرموقة من بنتلي، فإن Bentayga الرياضية المعزّزة الجديدة توفر تجربة قيادة تفاعلية أكثر، مع تزويدها بتقنية التحكّم الفعّال بمنع الانقلاب لتجربة الركوب الديناميكي من بنتلي (Bentley Dynamic Ride) المتوفرة قياسيا، ووضعية الشاسيه الرياضي المعزَّز.

و تتألق Bentayga S بمظهر بصري معدَّل عبر الإضافة المتميّزة للتفاصيل السوداء، إلى جانب النغمة الصوتية الرياضية أكثر لنظام العادم حر الدفق بالتصميم الجديد، وكلاهما يعزّزان الحضور المهيب أصلا لسيارة Bentayga.

وتتفرد Bentayga S بباقة من الخصائص الخارجية المتميّزة، شاملة عجلات فريدة جديدة بحجم 22 بوصة مع ثلاث لمسات نهائية، وشعارات ‘S’ مبتكَرة مثبَّتة على الحافة السفلية للأبواب الأمامية، مع توافر باقة مواصفات Blackline Specification كتجهيز قياسي.

ويتمتع المظهر الجانبي بمزيد من الحضور الملفِت بفضل الجناح الخلفي الأضخم، والعتبات الجانبية بالأسود اللامع ومصدّات الضربات الأكثر انخفاضا في الأمام والخلف. وتكمّل الشكل الخارجي الأخّاذ العدسات داكنة التعتيم في الأضواء الأمامية والخلفية، ومرايا الأبواب باللون الأسود وأطراف أنابيب العادم المنفِصلة باللون الأسود.

أما داخل المقصورة الفاخرة والراقية، فتبرز تصاميم Bentayga S الفريدة عبر استخدام مقاعد جديدة، وتطريزات جديدة، ونمط فصل جديد للألوان مع اعتماد خامة ألكانتارا (Alcantara®) الفخمة كي تعكس الشكل الخارجي الملفِت والقدرات الديناميكية الإضافية.

وتسهم العديد من المزايا في منح Bentayga S مظهرا جريئا وعصريا، ومنها الإضافات اللونية للوحة القيادة، والكونسول الوسطي، وبطانات الأبواب ومساند الدعم في المقاعد، وكذلك تجهيزات ألكانتارا في وسادات المقاعد وحشوات مساند الظهر، وعجلة القيادة ومقبض تغيير السرعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري