«فورثينج» تبدأ تسليم سيارة «T5 EVO» في أول أسبوع بعد إطلاقها

بدء تسليمات سيارات فورثينج
بدء تسليمات سيارات فورثينج
كتب : مي طارق

شهدت معارض بيع السيارة أوتو الوكيل الحصري لشركة دونج فينج الصينية، إقبالا كبيرًا من الراغبين في اقتناء سيارات فورثينج T5 EVO موديل 2022 منذ طرحها، سواء في المعرض الرئيسي للشركة أو المعارض التي تم التعاقد معها.

وقال المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة الشركة RTC ، إن الشركة التزمت بتسليم السيارات للحاجزين بالأسعار المعلن عنها من خلال معرضها الرئيسي والمعارض المتعاقد معها، مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع 20 موزعًا معتمدًا داخل السوق المصرى، لتوزيع "فورثينج".

وقال إن الشركة قامت بتسليم السيارة لبعض الحاجزين في منازلهم بناء على طلبهم، موضحًا أن الشركة وفرت عددًا من السيارات ليتم تجربتها بمعرفة العملاء علما بأن طراز T5 EVO تلقى اقبالًا كبيرًا من السادة العملاء وقامت الشركة بحجز هذا الطراز حتى شهر نوفمبر القادم.

وسيشهد أغسطس المقبل، طرح 5 طرازات جديدة داخل السوق المصري، بأسعار تنافسية لتلبية احتياج العملاء من العلامة الصينية (فورثينج).

وأوضح "ياسين"، أن الشركة تلقت أكثر من عرض من 6 شركات تأمين، وتدرسها تمهيدًا لاختيار شركتين فقط من بين الـ6 العروض المقدمة ، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تدشين مراكز لخدمة الصيانة العام الحالي باستثمارات بين 30 و50 مليون جنيه لكل مركز.

طرح 5 طرازات خلال شهر أغسطس 2022

كما تستعد الشركة لطرح 5 طرازات جديدة من فورثينج مطلع شهر أغسطس المقبل، و الشركة تقوم حاليًا بمباحثات مع الشركة الام لانتاج السيارات الكهربائية وتقديمها قريبا للسوق المصري.

وتسعى «RTC أوتو» لافتتاح صالات عرض فى كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض فى أغلب المحافظات.

وقدمت السيارة في 4 فئات بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 194 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم . وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2.715 مم.

كما تتسع السيارة إلى 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم . كما تتسارع السيارة إلى 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية، كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة، وتأتي بعجلات 19 بوصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة