المشرف العام على التحرير داليا عماد

شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من أودي

أهل مصر
شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة
شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة

نقدم إليكم شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من أودي، بعدما أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل المحلي لسيارات أودي في مصر، عن إطلاق برنامج أودي ابروف بلس "Audi Approved :plus " للسيارات المستعملة المعتمدة .

استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من أودي

وفي حالة رغبة المواطنين في استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة، ستتم من خلال تلك البرنامج عبر إجراءات مبسطة وتسهيلات استثنائية، كما يتيح أيضا إمكانية شراء سيارات أودي المستعملة بضمان عامًا كاملًا من تاريخ الشراء، ويساعد برنامج أودي ابروف بلس في توفيرخدمات التأمين المختلفة على السيارات المستعملة أو الجديدة في حالة الاستبدال.

شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من أودي

وتضمنت شروط استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من أودي، على ألا يتعدى عداد الـ« كم» المقطوع بالسيارة 100 ألف كم، و أن تكون أقدم بخمس سنوات فقط أو أقل مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لأودي مصر، وللاستفادة من برنامج أودي أبروف بلس لاستبدال أو بيع سيارة أودي، لابد من التوجه لزيارة معرض الشركة بمدينة العبور.

كما يتم بيع السيارة المستعملة من برنامج "أودي ابروق بلس" بالسعر العادل للعميل، بعد إجراء عملية الفحص الشامل، من قبل مهندسي الصيانة المتخصصين، بهدف ضمان راحة البال للعملاء دون التوجه إلى أحد مراكز الأخرى غير المعلومة، حيث بلغ عدد نقاط فحص السيارات المستعملة 100 نقطة لدى الشركة.