المشرف العام على التحرير داليا عماد

نيسان مصر تفتتح مركزين متكاملين بمحافظة الإسكندرية

أهل مصر
نيسان مصر
نيسان مصر

احتفلت نيسان مصر، الشركة الوحيدة التي تملك 100% من استثماراتها ومصنعها في السوق المصرية بقطاع السيارات، بالافتتاح الرسمي لمراكز الخدمات المتكاملة لوكيلها الشركة العالمية للتجارة بمحافظة الإسكندرية، في إطار سعيها الدائم لتقديم خدمات متكاملة ومتميزة لعملائها.

وقال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، أن نيسان مصر تسعى دائما نحو تقديم خدمات مميزة وفريدة تؤهلنا أن نكون الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء بمختلف محافظات مصر .

وأضاف العضو المنتدب لنيسان مصر، أن هذا الحدث خطوة هامة نحو تحقيق استراتيجية نيسان للتوسع في مختلف محافظات الجمهورية لتكون الأقرب دائما لكل عملائها وتلبي كافة متطلباتهم بأعلى المعايير، ولم يكن التعاون مع الشركة العالمية للتجارة وليد اللحظة فهو يمتد إلي أكثر من 16 عامًا من العمل معًا لخدمة عملاء نيسان مصر داخل محافظة الإسكندرية من خلال 4 مراكز تقدم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات . "

وحضر اللقاء مجموعة من مسؤولي وفريق عمل شركة نيسان مصر و الشركة العالمية ، وعلى رأسهم مايك ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان أفريقيا وشريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، و خالد مرعي رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتجارة.

الجدير بالذكر، أنه يوجد لدي نيسان مصر 16 موزع ومجموعة من مراكز الخدمة المعتمدة في مصر و الموزعة بعناية لتغطي مختلف محافظات مصر، وتقدم خدمات فائقة الجودة لأكبر عدد من عملاء نيسان في السوق المصري، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة طموحة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين في مصر.