"أستون مارتن مصر" تفوز بجائزة Wings 2021 لأول مرة

أهل مصر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فازت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لأستون مارتن في مصر، بجائزة أفضل موزع إقليمي من ضمن جوائز Wings الإقليمية للعلامة التجارية الفاخرة "أستون مارتن" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لعام 2021، نتيجة لما حققته المجموعة من نجاحات باهرة لعشاق العلامة الفاخرة في مصر.

وحصدت استون مارتن مصر التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات المركز الأول على مستوى 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بناء على معايير عمل متعددة، والتي تشمل: بيع السيارات الجديدة بما في ذلك الإصدارات المحدودة والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار المطلوبة، بالإضافة إلى استطلاع رأي للخدمات المقدمة من قبل عشاق العلامة التجارية.

ومن جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، إن اقتناص تلك الجائزة، التي تعطى لأول مرة في تاريخ أستون مارتن مصر، فهذه الجائزة نتيجة العمل الجاد والجهود المتواصلة لفريق العمل ، قام بتحقيق العديد من الإنجازات لعشاق العلامة الفاخرة على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم منذ بداية 2020 ".

وأضاف عز العرب، "أننا مع كل جائزة نحصل عليها من أستون مارتن تزداد مسئوليتنا وطموحاتنا تجاه تلك العلامة الفاخرة التي يعشقها الكثيرون في مصر، نعم، لقد وصلنا إلى القمة، ولكننا نحتاج إلى بذل مجهودات مضاعفة للحفاظ عليها ".

وقال المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر: "إننا عملنا بجد خلال العام الماضي بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهناها، من أجل تزويد عملائنا بتجربة عملاء فريدة من نوعها في المبيعات وخدمات بعد البيع،و كان جزء من خطتنا هو افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث طراز وورشة عمل لخدمات ما بعد البيع حتى نتمكن من تزويد عملائنا بالخدمة عالية الجودة التي يستحقونها".

وقال سيدي العربى بنسودة، المدير التنفيذي لشركة أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة: إن تلك الجائزة تم الحصول عليها بناءا على ارتفاع نسبة مبيعات العلامة التجارية الفاخرة داخل الأسواق المصرية، بالإضافة إلى تميز خدمات ما بعد البيع، خاصة خلال الأوقات الصعبة التي أعقبت وباء كورونا.

وأكد حسام بكور، مدير خدمات ما بعد البيع بأستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أنني أعمل بشكل متواصل مع الفريق في مصر، فهم يسعون دائمًا لتقديم الأفضل لتلبية معايير أستون مارتن وتجاوز رضا عملائه.

جدير بالذكر، أن أستون مارتن مصر، قد افتتحت فى نهاية العام الماضي أحدث صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة في بارك ستريت بيزنيس كومبلكس في قلب الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وهو عبارة عن مجمع حصري يركز على الأعمال التجارية ويضم أرقى المطاعم وكوكبة من منافذ البيع والمحلات الفاخرة.