اعلان

تبدأ من 3 آلاف جنيه.. جداول أسعار أقساط السيارات الملاكي في مبادرة الإحلال

سيارات
سيارات
كتب : مي طارق

يبحث الكثير عن أقساط السيارات الملاكي المشاركة في المبادرة الرئاسية لإحلال وتجديد السيارات التي مر على تصنيعها 20 عامًا، وذلك بعدما صعدت اسعار السيارات الملاكي في المبادرة، بحسب الأسعار المعلنة عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة 'جو جرين' خلال أغسطس الجاري 2022.

أسعار أقساط السيارات الملاكي في مبادرة الإحلال

وتستعرض' أهل مصر' اسعار اقساط السيارات الملاكي في مبادرة الإحلال، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونرصدها خلال التقرير التالي:

تختلف أسعار أقساط السيارات الملاكي في مبادرة الإحلال، على حسب الفئة العمرية للمتقدم، ونوع السيارة، و فترة سداد قسط السيارة المراد شرائها، وتتيح المبادرة أمام المستفيدين فرصة التقسيط أما على فترة سداد 7 سنوات، أو 10 سنوات، ويتم تحديدها بناءً على رغبة المواطن.

أولا: جداول أقساط السيارات الملاكي على مدار الـ 7 سنوات

تبدأ أسعار أقساط سيارات بي واي دي بنحو 3812 جنيهًا، بينما بلغ القسط الشهري لسيارات نيسان صني 3740 جنيهًا، وذلك بالنسبة للمتقدمين من فئة الـ 21 عامًا.

وتتراوح الأقساط الشهرية لسيارات هيونداي النترا بين 5437 جنيهًا، حتى 6452 جنيهًا، فيما جاء قسط سيارات شيري المتاحة بالمبادرة بنحو 5366 جنيهًا، إلى خلال فترة سداد الأقساط على مدار الـ 7 سنوات.

ثانيًا: جداول أقساط السيارات الملاكي على مدار الـ 10 سنوات

جاء أقل قسط شهري لسيارات هيونداي أكسنت بنحو 3845 جنيهًا، فيما وصل أعلى قسط 5006 جنيهات، خلال فترة السداد الـ 10 سنوات.

ووصل سعر قسط هيونداي سنترا إلى 5358 جنيهًا للمتقدم عن عمر يناهز 65 عامًا، فيما سجل أقل قسط لها 4498 جنيهًا، للفئة العمرية الـ 21 عامًا.

جدير بالذكر، أن الأسعار المعلنة شاملة تجهيز السيارة بالغاز الطبيعي، ومخصوم منها قيمة الحافز الأخضر، البالغ 22 ألف جنيه، كما يتضمن قيمة الأقساط الشهرية على وثيقة التأمين على السيارة، والتأمين على الحياة، بالإضافة إلى تغطية تأمينية إضافية مجاناً لجميع المشتركين بالمبادرة تتمثل في تأمين الحوادث الشخصية لقائد السيارة بمبلغ 100 ألف جنيه نتيجة الوفاة في حادث سيارة أو العجز الكلي نتيجة حادث سيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا