اعلان
اعلان

«CNN» تعلن تفاصيل استحواذ شركة «الغانم» الكويتية على توكيل BMW داخل مصر

بي إم دبليو
بي إم دبليو
كتب : مي طارق

أعلنت شركة الغانم الكويتية، عن استحوذها على وكالة بي إم دبليو الألمانية في مصر خلفا للبافارية للسيارات، ومن المقرر الإعلان رسميا خلال 29 نوفمبر الجاري 2022.

شركة الغانم الكويتية تستحوذ على توكيل بي إم دبليو

وقال فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية، في تصريحات صحفية لشبكة CNN العالمية، إن الشركة ستعيد افتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر.

عودة بيع سيارات BMW في مصر

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة على أن عملية إعادة بيع سيارات الـ BMW في مصر، ستتم في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وترددت العديد من الأنباء عن استعداد شركة الغانم الكويتية للاستحواذ على وكالة بي إم دبليو الألمانية في مصر، في نوفمبر عام 2020، حيث نجحت الشركة في إبرام العقد مع الشركة الأم.

بي إم دبليو تعود للمنافسة مرسيدس وأودي

وقامت شركة الغانم الكويتية في تدشين صالات عرض ومراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع لخدمة ملاك السيارة الشهيرة في مصر، بالإضافة إلى تأسيس البنية التحتية اللازمة عند بدء المنافسة في السوق المصري مع العلامات الألمانية المنافسة، ومنها مرسيدس، وأودي .

تدشين صالات عرض ومراكز صيانة

وكان الوكيل المحلي السابق للسيارات التزم بتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائه، بينما تخلى عن وكالة العلامة التي ذهبت إلى ملعب مستثمر أجنبي.

وتأسست شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الفاخرة بالكويت سنة 1986، وكانت بمثابة مستورد حصري لسيارات بي إم دبليو، وسرعان ما اقتنصت وكالاتها، وفي 1998 حصلت أيضا على توكيل لاندروفر، ورولزرويس، حيث استطاعت تحقيق أرقام مبيعات قياسية لتلك العلامات الفاخرة على مدار السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان