اعلان

جينيسيس تكشف النقاب عن أيقونتها X Convertible الكهربائية

أهل مصر
جينيسيس X Convertible الكهربائية
جينيسيس X Convertible الكهربائية

كشفت شركة جينيسيس النقاب عن أيقونتها X Convertible الكهربائية، التي تنطق بلغة الفخامة الرياضية.

جينيسيس X Convertible الكهربائية

وينتمي طراز جينيسيس X Convertible إلى أسرة X Concept، التي تمثل فئة سيارات "جراند تورير" ذات البابين، والتي نجحت في استعراض لغة الأناقة الرياضية من جينيسيس. ويعد طراز X Speedium Coupe، النموذج الثاني في مفهوم السيارات الكهربائية EV الثلاثي، ويتميز بتصميم متطور قوي وجريء، يجسد الدقة المتناهية المتأصلة في الصناعة الكورية.

تطورت مصابيح جينيسيس ذات الخطين لتصبح مندمجة ومنسجمة بطريقة مذهلة مع الشبكة الأمامية، لتظهر بصور متكاملة ومتجانسة، وبمظهر انسيابي ينضح بأناقة بسيطة وخصائص كامل للسيارة الكهربائية. يرتقي مفهوم X Convertible بمفهوم X Speedium Coupe إلى مستويات أكثر جاذبية وتطور، مع خصائص متقدمة تحاكي تطلعات المستقبل.

جينيسيس X Convertible الكهربائية

تُوجت طرازات X بعنصر جديد وهو X Convertible، الذي يجسد لغة تصميم "الأناقة الرياضية" في أنقى صورها؛ إذ تكتمل النسب المثالية لمفهوم X Convertible بدقة التصميم، وتجسد التطور المستمر في تنظيم لمسات إبداعية تشكل الأناقة الرياضية، لتكون منارة للعلامة التجارية جينيسيس.

تجهيزات جينيسيس X Convertible الكهربائية

جاء التصميم الخارجي بغطاء محرك X Convertible بتصميم طويل يمتد بشكل واسع في المنتصف، ليغطي الجزء الأمامي القصير، وقاعدة العجلات الطويلة، ويصل إلى الخلف نحو السقف الطويل، ما يبرز اتزانا يجمع بين الفخامة والراحة. حافظ التصميم الجانبي على الطابع المميز لسيارات جينيسيس، بفضل الخطوط التصميمية المقوسة التي تمتد على طول الجانب، وباقي أنحاء السيارة لتخلق انطباعا بالديناميكية والأناقة.

وحرصت جينيسيس على تعزيز الإحساس الرياضي للسيارة من خلال تصميم منحني فريد anti-wedge لتظهر بصور متكاملة ومتجانسة، كما تشكل التصميمات العريضة حول العجلات رونقا رياضيا خاصا لتأخذ السيارة شكل "زجاجة كوكاكولا" وتندمج في تصميم جانبي أنيق.

يتميز التصميم الداخلي لطراز X Convertible بخصائص تُركز على سائق السيارة ذات الأربعة مقاعد، وهو موضوع متسق في جميع سيارات جينيسيس الحديثة؛ إذ تتكامل لوحة العدادات الملتفة بسلاسة مع الكونسول الوسطي، والميزات التقنية الأخرى في قمرة القيادة، ما يؤكد على سماتها الموجهة نحو تقديم أداء رائع، وتقديم راحة مطلقة للسائق على حد سواء.

إقرأ أيضاً