اعلان

بمقدم 250 ألف جنيه.. أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو في السوق المصرية

أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو
أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو
كتب : مي طارق

تصدرت سيارات بي إم دبليو محركات البحث في الأونة الأخيرة، من قبل الراغبين في اقتناء سيارات BMW، عن أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو في مصر بعد أن فتحت شركة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري للعلامات التجارية بي إم دبليو باب الحجز على سياراتها، بمقدم يبدأ من 250 ألف جنيه، إلى 750 ألف جنيه.

أغلى 3 سيارات BMW

وتقدم شركة جلوبال أوتو مجموعة متنوعة من لصيانة سيارات بي إم دبليو، والتي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات أو 60.000 كم، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيهما أقرب).

أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو في مصر

وتقدم «أهل مصر» في هذا التقرير أسعار أغلى 3 سيارات بي إم دبليو في مصر، لإطلاع قرائها على كل ماهو جديد في سوق السيارات، ونرصدها خلال السطور التالية:

أولا: أسعار بي إم دبليو 760i

- بي إم دبليو 760i جاءت في المرتبة الأولى، حيث تتوفر السيارة عبر فئة واحدة بسعر 5 مليون و700 ألف جنيهًا.

بي إم دبليو 760i

ثانيا: أسعار بي إم دبليو M850i

- وتأتي في المرتبة الثانية بي أم دبليو M850i الفئة الأولى عبر فئتين من التجهيزات، ويبلغ سعر الفئة الأولى منها 5 مليون جنيهًا، فيما حصلت الفئة الثانية بـ 5 مليون و100 ألف جنيها.

بي إم دبليو 760i

ثالثا: أسعار بي إم دبليو X7

- استحوذت سيارات بي إم دبليو X7 على المرتبة الثالثة ضمن قائمة السيارات الأغلى من بي إم دبليو وجاءت عبر فئة واحدة بسعر 4 مليون و200 ألف جنيها.

بي إم دبليو X7

جدير بالذكر، حازت سيارات بي إم دبليو وميني على إقبال كبير من المواطنين في أول أيام فتح باب الحجوزات على سيارتها الفاخرة بعد عودتها في مصر، حيث تتنوع طرازتها بين السيدان والـ «SUV » والكروس أوفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها