اعلان

تعرف على مواصفات وعيوب سيارات بروتون ساجا في مصر

 بروتون ساجا
بروتون ساجا
كتب : مي طارق

ازدادت عمليات بحث جوجل على مواصفات وعيوب سيارات بروتون ساجا، خلال الآونة الأخيرة، بعد حملة استداعاء 549 سيارة بروتون ساجا موديلات 2019 و2020، من أجل إجراء الفحص والصيانة على دورة الوقود'البنزين' مجانًا دون أى تكاليف أو رسوم على العميل، بحسب ما أعلنه جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة ألفا جروب ليميتد عز العرب، وكيل بروتون فى مصر.

مواصفات وعيوب بروتون ساجا

وتستعرض « أهل مصر» مواصفات وعيوب بروتون ساجا بعد حملة استدعاء جهاز حماية المستهلك، ونرصدها خلال التقرير التالي:

عيوب سيارات بروتون ساجا

اشتملت عيوب سيارات بروتون ساجا على عدم توافر قطع الغيار، نتيجة قلة انتشارها داخل الأسواق، بالإضافة إلى أن مساحات السيارة صغيرة من الداخل، وأيضا مساحة صندوق الأمتعة الخلفي ضيقة إلى حد ما، إضافة إلى ضعف قوة تسارع السيارة وسط منافسيها، كما أنه يوجد صعوبة في إعادة بيع السيارة في الأسواق المستعملة.

أسعار سيارات بروتون ساجا

وتتوفر سيارات بروتون ساجا عبر فئتين من التجهيزات، وبلغ سعر الفئة الأولى بنحو 268 ألف جنيه، فيما حصلت أسعار الفئة الثانية على 288 ألف جنيه.

سيارات بروتون ساجا

مواصفات سيارات بروتون ساجا

وزودت بروتون ساجا بسعة محرك 1300 سى سى، يولد قوة 95 حصانًا، و عزم أقصى للدوران 125 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة 'مانيوال' بالفئة الأولى، وأتوماتيك رباعي السرعات بالفئة الثانية .

بروتون ساجا

عوامل الأمان والسلامة

وتحتوي بروتون ساجا على بعض عوامل الأمان والسلامة، أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي،و نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD، ونظام مساعدة القيادة Eco Drive Assist، ونظام الحماية ضد السرقة، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً