جاجورا تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها F-Pace

جاجورا F-Pace
جاجورا F-Pace
كتب : اهل مصر

كشفت شركة جاجوار عن الموديل الجديد من سيارتها F-Pace، والذي شهد العديد من التحسينات على نظام الدفع، والنسخة الهجين لزيادة مدى السير الكهربائي للسيارة.

جاجورا F-Pace

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها المصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV لم يتغير فيها شيء من الناحية التصميمية تقريبا، لكن التغييرات تتمركز على النواحي التقنية، خاصة في النسخة الهجين.

جاجورا F-Pace

تجهيزات جاجورا F-Pace

وتقدم شركة جاجوار لنسخة الدفع الهجين بطارية ليثيوم أيون سعة 19.2 كيلووات ساعة، وهو ما يصل بالسيارة إلى مدى السير ٦٥ كلم، ويدفع النظام السيارة بقوة ٤٠٤ حصان/٦٤٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

أداء محرك جاجورا F-Pace

وتتسارع السيارة بفعل هذه القوة من الثبات إلى ١٠٠ كلم/س في 5.3 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى ٢٤٠ كلم/س، وتبلغ السيارة سرعة ١٤٠ كلم/س كحد أقصى في الوضع الكهربائي الخالص.

وتتمتع سيارة جاجوار بشاشة TFT قياس 12.3 بوصة، مع وظائف دمج الهواتف عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والتحكم بالأوامر الصوتية عبر تطبيق المساعد الصوتي أمازون أليكسا.

ويستند الموديل الأساسي من السيارة على محرك تربو رباعي الأسطوانات بقوة ٢٥٠ حصان، ولم تكشف الشركة البريطانية حتى اللحظة عن سعر السيارة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً