اعلان

مواصفات وأسعار شانجان هنتر 2023 في السعودية.. جودة عالية وثقة على الطريق

شانجان هنتر
شانجان هنتر
كتب : أهل مصر

إنها أحدث موديلات شانجان الجديدة في سوق السيارات، وقد ظهرت شانجان هنتر لأول مرة في الأسواق عام 2019، في فئة البيك أب متوسطة الحجم، وتتمتع السيارة بمظهر قوي وجذاب وتأتي بطراز دبل كابين (غمارتين)، بالإضافة إلى حزمة رائعة من عوامل الأمان والرفاهية، مع تجهيزات متعددة والتي من أهمها محرك الديزل القوي، وفي تلك المقالة نعرض لـ مواصفات وأسعار شانجان هنتر 2023 في السعودية.

مواصفات شانجان هنتر 2023

أتت شانجان هنتر 2023 بمحرك ديزل سعة 1.9 لتر، 1900 سي سي، بقوة 150 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 350 نيوتن/متر، بنظام الدفع الرباعي مع ناقل حركة عادي من 6 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 200 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 80 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 7.3 لتر لكل 100 كم.

الشكل الخارجي:

قدمت شانجان شكلاً متطوراً من حيث المظهر الخارجي لسيارات البيك اب 'دبل كابين' الجديدة، رغم ان السيارة قوية من حيث الأداء واعتمادية، الكروم يزين مقدمة السيارة، كما أن مقدمة السيارة من الشبكة و الكروم والمصابيح كافة الأشياء مصنوعة من المواد البلاستيكية القوية، عتب السيارة الخاص بالمقدمة من الفايبر، و عتب جانبي لحماية السيارة من الرمال خاصة وأنها دفع رباعي.

المصد الأمامي من اللون الأسود، مصابيح متوسطة الحجم بعدسات واسعة في الحجم واضاءة من الهالوجين، حجم المصابيح قادر على كشف أكبر مساحة رؤية ممكنة كون السيارة تقوم بنقل البضائع والأشخاص في أماكن بعيدة وفي أوقات متأخرة، مقابض الأبواب ايضاً من النيكل والبلاستيك القوي، مرايا الأبواب ليست بنفس لون السيارة، مرايا من النيكل لكي تتناسب مع شكل المقابض.

شانجان هنترسيارة شانجان هنتر

شبك من البلاستيك القوي يتوسط السيارة شعار الشركة، مصد أمامي قوي، العتب ايضاً قوي، مصابيح الضباب دائريه على جوانب السيارة، ويحيط بها بلاستيك قوي، السيارة مليئة بالتجاويف سواء من الجوانب أو من صندوق السيارة، يوجد مساحات بين السيارة و تجاويف الإطارات تحمي السيارة من الرمل والسير بالجبال.

أبعاد السيارة:

الطول: 5.330 مم.

العرض: 1.930 مم.

الارتفاع: 1.835 مم.

قاعدة العجلات: 3.180 مم.

مقصورة شانجان هنتر 2023

تصميم السيارة من الداخل لن تشعر وان السيارة بيك اب، شاشه في منتصف المقصورة وأسفلها فتحات المكيف، مع ناقل الحركة بالطراز الحديث مرتفع وقريب من التابلوة، ازرار التحكم في كافة الأشياء في السيارة متواجدة في إطار السيارة وفي المقصورة، مخزن بين المقعدين، فتحة تخزين في المقصورة، الكروم يزين الجوانب من الداخل، مع خامات بلاستيكية عالية الجودة.

شانجان هنترسيارة شانجان هنتر

أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، براغي عجلة ضد السرقة، قفل الباب التلقائي، كاشف التصادم، صدمة امتصاص الغاز، واقي الطين - أمامي، إنذار لمنع السرقة، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، مانع الحركة، وسادة هوائية للمشاة، عرض مراقبة ضغط الإطارات.

بعض كماليات شانجان هنتر 2023

مقاعد قماش، عرض المعلومات المتعددة، مقود كهربائي، تعديل إمالة المقود، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، أنابيب العادم من الكروم، مصابيح للضباب – أمامية و خلفية، مصابيح الضباب LED، صمامات للطرق الوعرة، عجلات – خلائطية، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، بلوتوث، واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI)، مدخل USB، سماعات لاسلكية.

سعر شانجان هنتر 2023

تم إطلاق شانجان هنتر 2023 للبيع من أربع فئات في السعودية ويبدأ سعرها من 72,910 ريال سعودي مع إمكانية تمويل الشراء.

WhatsApp
Telegram